• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في مسابقتي «اليوم الوطني» و«شكراً معلمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - كرمت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية الفائزين في مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي التي نظمتها الجائزة بمناسبة اليوم الوطني الـ 42، كما كرمت أيضا الطلبة الفائزين في مسابقة «شكرا معلمي» التي نظمتها الأمانة العامة للجائزة تقديراً منها لدور المعلم.

وأكدت أمل العفيفي أمين عام الجائزة خلال الاحتفال أهمية هذه الفعاليات التي تترجم تلاحم الجائزة مع الميدان التربوي والمجتمع، وتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي لتكون جسراً حيوياً يعجل من رسالة الجائزة وأهدافها عبر الفضاء الإلكتروني، مشيرة إلى أن هذه الفعاليات حظيت بإقبال كبير من مختلف فئات المجتمع، كما أن اسهام الطلبة في مسابقة «شكرا معلمي» كان متميزاً أيضا، وشهدت الفعاليات منافسات قوية بين الطلبة من مختلف المراحل الدراسية.

وأوضحت العفيفي أن جميع المساهمات الإبداعية في المسابقتين ستتم الاستعانة بها ونشرها على الموقع الإلكتروني للجائزة، مع الاهتمام بإبراز الأعمال الفائزة في المسابقتين.

وأكدت العفيفي أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي في إطار رسالة الجائزة التي تنهض بها في دعم الميدانين التربوي والتعليمي، مشيرة إلى أن الدورة السابعة للجائزة تشمل أحد عشر مجالا من بينها مجال الإعلام الجديد والتعليم، والتعليم والبيئة المستدامة والتعليم وخدمة المجتمع، وهذه المجالات ركزت الأمانة العامة للجائزة عليها في تنظيم المسابقتين إذ تعتبر المشاركة المجتمعية والطلابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر، الفيس بوك، الانستجرام، اليوتيوب) أحد الأهداف التي تسعى الجائزة من خلالها لترسيخ منظومة التميز لدى مختلف عناصر العملية التعليمية من أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية وكذلك الطلبة وأولياء الأمور ومختلف فئات المجتمع. وفي ختام الحفل كرمت أمل العفيفي الفائزين في المسابقتين، حيث فازت في المسابقة الأولى “شكراً معلمي” بالمركز الأول سوسن محمد خبيز من منطقة الشارقة التعليمية الشرقية، والمركز الثاني فاطمة محمد يهمور سعيد الحبسي من منطقة رأس الخيمة التعليمية، والمركز الثالث سارة عبدالله عيضه من مجلس أبوظبي للتعليم.

كما كرمت الفائزين في المسابقة الثانية “الاتحاد ــ 42” بالمركز الأول أحمد سعد الدين من جمهورية مصر العربية والمركز الثاني سارة خميس من منطقة الفجيرة التعليمية والمركز الثالث ياسمين عبده علي من منطقة دبي التعليمية. وقدمت لكل منهم شهادة تقدير وهدية تذكارية من الأمانة العامة للجائزة وحضر التكريم الدكتور خالد العبري عضو اللجنة التنفيذية لجائزة خليفة التربوية والفائزون وأولياء أمور الطلبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض