• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النصر يترقب قرعة دور الثمانية 6 يونيو المقبل

«العميد» يكسب الرهان «الثالث» ويفرض الحداد على «65» ألف إيراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

كسب النصر الرهان ونجح بالعودة من إيران ومعه بطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في البطولة القارية، وذلك بعدما حسم مواجهتي دور الـ16، أمام تراكتور الإيراني بالتفوق عليه بمجموع 5-4، وذلك رغم الخسارة بنتيجة 3-1 مساء أمس الأول في مدينة تبريز الإيرانية، فيما كان حقق الفوز ذهابا بنتيجة 4-1 على استاد آل مكتوم.

وسيترقب النصر قرعة دور الثمانية التي تسحب يوم 6 يونيو المقبل، وستكون غير موجهة ولكن مقسمة لمنطقتي شرق وغرب آسيا، على أن تقام مباريات هذا الدور ذهابا يومي 23 و24 أغسطس المقبل، والإياب يومي 13 و14 سبتمبر المقبل.

وجاء تأهل النصر في مباراة تألق فيها في الشوط الأول تحديدا، حينما سجل سالم صالح هدفا فرض الحداد مبكرا على الجماهير الإيرانية التي تواجدت على المدرجات بأعداد زادت عن 65 ألف متفرج، ممن حاولوا النيل من عزيمة لاعبي النصر واستخدام «الليزر» لتشتيت تركيزهم، لكن رجال «العميد» أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، ونجحوا بالخروج بالنتيجة المطلوبة رغم الضغط الإيراني في الشوط الثاني.

وكسب النصر الرهان للمرة الثالثة على التوالي في المباراة الأخيرة للموسم، بعدما توج النصر بلقب كأس الأندية الخليجية في آخر مباراة لموسمه عام 2014، ثم توج بلقب كأس رئيس الدولة في آخر مباراة خاضها الموسم العام عام 2015، واختتم موسمه الحالي بالتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا في عام 2016.

وأشاد الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، بعزيمة الرجال التي رجحت كفة النصر للتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن هذا الإنجاز الكبير يحسب لكل من شارك وساهم في دعم اللاعبين من أجل تحقيق هذا الحلم الكبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا