• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتعليم» ينشر تقييم 19 مدرسة خاصة على موقعه الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - قرر مجلس أبوظبي للتعليم نشر نتائج تقييم المدارس الخاصة مرتين في السنة، بدلاً من مرة واحدة كل سنتين أو بعد نهاية كل دورة تقييم، فيما نشر المجلس نتائج تقييم 19 مدرسة خاصة تم تقييمها خلال الفصل الأول من العام الدراسي 2013 - 2014 على الموقع الإلكتروني للمجلس.

وكان المجلس نشر المجموعة الأولى من تقارير تقييم المدارس الخاصة في شهر يوليو من العام الماضي على موقعه الإلكتروني، وسيتم نشر نتائج التقييم للمدارس التي تم زيارتها خلال الفصل الدراسي الثاني الحالي وللمدارس التي ستتم زيارتها خلال الفصل الدراسي الثالث في شهر يونيو المقبل.

ووفقاً للتقارير التي تم نشرها حصلت مدرستان على النطاق «أ» (عالية الأداء)، وحصلت ثلاث مدارس على النطاق «ب» (نتائج مرضية) أما باقي المدارس والبالغ عددها 14 مدرسة فحصلت على النطاق «ج» (مدارس تحتاج إلى تحسن كبير).

وبينت نتائج الدورة الثالثة وجود تحسن في درجات ست مدارس مقارنة بالدورة الثانية أما باقي المدارس البالغ عددها 11 مدرسة فحافظت على مستواها ولم يحدث أي تغير في درجتها. وأبدت المدارس تحسناً ملحوظاً منذ إصدار تقارير التقييم خلال شهر يونيو 2013، وذلك حسب نتائج تقارير نهاية دورة التقييم، ويبدو ذلك واضحاً في أداء 14 مدرسة ممن تم تقييمها للمرة الثالثة، إذ أظهرت ثمان مدارس منها تحسناً في نتائج الدورة الثالثة مقارنة بالدورة الثانية، وارتفع مستوى مدرستين منها ثلاث درجات منذ دورة التقييم الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض