• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المزروعي: توجيهات ذياب بن زايد تحفيز الأبطال لمواصلة التفوق

الوحدة يكرم أصحاب الإنجازات في 6 ألعاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

نظمت شركة الوحدة للألعاب الرياضية حفل تكريم لفرقها ولاعبيها المتميزين في ست ألعاب مع ختام موسمها الحالي، أمس الأول، بفندق جراند ملينيوم الوحدة، بحضور علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة النادي، وعبد الوهاب أحمد الحوسني وعبيد مفتاح عضوي مجلس إدارة الشركة، وخالد الهنائي المدير التنفيذي، وفرق الجو جيتسو والجودو والسباحة وكرة السلة والطائرة واليد، وعدد كبير من أولياء الأمور والأسر.

استهل الحفل بالسلام الوطني، قبل أن يخاطب علي سعيد المزروعي الفرق المكرمة، وينقل لها تهنئة سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة ومجلس إدارة النادي على الإنجازات والبطولات التي حققتها فرق النادي المختلفة في الألعاب الرياضية هذا الموسم، مؤكداً أن النادي ينتظر المزيد من أبنائه في الموسم المقبل.

وأعلن المزروعي أن التكريم للاعبي النادي في مختلف المراحل لن يقتصر على التفوق في المنافسات الرياضية فقط، بل يشمل المتميزين أكاديمياً في الدراسة، منبهاً إلى أهمية التفوق في الجانبين الرياضي والدراسي في الوقت نفسه، حتى يكون هناك لاعب متكامل ومواطن مؤهل.

وأشاد المزروعي بالدور الكبير الذي يلعبه أولياء الأمور والأسر تجاه النادي من خلال دعمها لأبنائها، ومؤازرتهم، معتبراً أن تكرار المشهد يبرهن على أن الوحدة يواصل صناعة الأبطال والنجوم في مختلف الرياضات.

وذكر المزروعي أن توجيهات سمو رئيس النادي هي الدعم والاهتمام بكل الألعاب، وتوفير البيئة المناسبة التي تمكن فرق النادي من التميز، وأوضح أن سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان وجه بتأسيس أكاديمية للجو جيتسو والألعاب القتالية التي بدأت نشاطها، وتفتتح رسمياً قريباً، حتى يتمكن اللاعبون من صقل مهارتهم، وتلقي التدريب الجيد الذي يصنع منهم أبطالاً منافسين في جميع المحافل. وأوضح المزروعي أن تكريم النادي للمتميزين عادة درج عليها الوحدة عبر تاريخه، وتمثل تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس النادي، مبيناً أن هذا الجيل من المواهب الصاعدة يحتاج للتحفيز دائما حتى يكون حاضرا في كل المنافسات ويحقق التميز، كما أشار إلى دور النادي تجاه المجتمع وتفاعله الكبير معه، وهو ما عكسه الحضور الكبير من أولياء الأمور في الاحتفالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا