• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

مهمة صعبة لاتحاد طنجة

الفتح الرباطي يواجه المغرب الفاسي في «الكونفدرالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

جمال اسطيفي(الرباط)

يخوض فريق الفتح الرباطي، اختباراً صعباً في محاولة لإنقاذ موسمه الكروي الحالي، عندما يحل عصر اليوم ضيفاً ثقيلاً على فريق المغرب الفاسي، في إياب دور الستة عشر لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويغيب عن تشكيلة الفتح الرباطي، لاعباه المخضرمان، المهاجمان ابراهيم البحري وعبد السلام بنجلون، بسبب البطاقات الصفراء، بينما يعود المدافع ووسط الميدان الدفاعي المهدي خاليص، بعد استنفاذه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، حيث غاب عن لقاء الذهاب الأحد الماضي.

وسيكون الفتح الذي خسر كل رهاناته، وبينها لقب الدوري، وخروجه المبكر من كأس العرش، ومن دوري أبطال إفريقيا، وخسارته للقاء السوبر المغربي الإماراتي، مطالبا بأن يبحث عن هدف يعزز به تقدمه الهش ذهابا بالرباط 2-1.

ويمتلك الفتح الرباطي فرصتين للتأهل لدور المجموعات لكأس الكاف، الذي سيقام لأول مرة منذ دور ثمن النهائي بحضور 16 فريقاً سيتم توزيعها على أربع مجموعات، وهما التعادل بأية نتيجة أو الفوز بأي نتيجة.

ويدير مباراة المغرب الفاسي مع الفتح الرباطي، طاقم تحكيمي من تونس، ويقوده الدولي التونسي صدوق سليم، وسيساعده مواطناه أنور هميلة وأيمن إسماعيل، بينما سيكون الدولي التونسي سليم بلخواص، حكما رابعا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا