• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

محمد خلفان الرميثي: برنامج رخصة إدارة الكرة الآسيوية يعزز أداء الاتحادات الأعضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

أبوظبي (وام)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي، أن البرنامج الأول لرخصة إدارة كرة القدم بالاتحاد القاري، يعزز قدرات الإداريين، ويسهم في تحسين العمل اليومي، في الاتحادات الوطنية الأعضاء.

جاء ذلك في كلمه لمعاليه، خلال حفل تخريج البرنامج الأول لرخصة إدارة كرة القدم الذي نظمه الاتحادي الآسيوي أمس الأول في العاصمة الماليزية كوالالمبور، في إطار التزامه بتطوير قدرات الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وقال معاليه إن هذا البرنامج يعكس ثقتنا في تمتين أساسات الاتحادات الوطنية الأعضاء، من أجل الوصول إلى مستويات أعلى في الحوكمة والعمل الاحترافي، كما يهيئ البرنامج المجال أمام تطوير إداريين على مستوى عالمي، مما يساعد في تحقيق طموحاتنا تحت شعار آسيا واحدة هدف واحد، كي نكون أفضل اتحاد قاري في العالم.

وخلال الأشهر التسعة الماضية، حصل 18 مشاركاً من ثمانية اتحادات وطنية أعضاء، في منطقة شرق آسيا على فرصة المشاركة، في البرنامج الذي يهدف إلى تطوير قدرات إدارة كرة القدم عبر منح المشاركين فرصة التعرف على أحدث الأساليب في الإدارة.

وتم تصميم هذا البرنامج لمساعدة المسؤولين المستقبليين في الاتحادات الأعضاء، وذلك بالشراكة مع الأكاديمية الدولية للإدارة ويركز البرنامج على ستة جوانب رئيسية وهي التنظيم في كرة القدم والإدارة الاستراتيجية واستقطاب الموارد والإعلام والاتصال وإدارة الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا