• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 60 متعاملاً

«البيئة» تستعرض خدماتها في ملتقى المراجعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - نظمت وزارة البيئة والمياه بمقرها في دبي ملتقى لمتعامليها، شارك فيه 60 متعاملاً على مـدار ثلاثة أيام، وذلك بحضور عبدالرحيم الحمادي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة، وسلطان علوان وكيل الوزارة المساعد للتدقيق الخارجي.

وتضمن الملتقى عرضاً للخطة الاستراتيجية ولأهداف الوزارة، والتعريف بالخدمات الإلكترونية والباقات المتنوعة الموجهة للأفراد والمؤسسات من متعامليها، حيث تتيح الصفحة الرئيسية من موقع الوزارة الإلكتروني للمتعاملين إنجاز المعاملات من خلال 112 خدمة، كما تم استعراض ميثاق خدمة المتعاملين، والذي يعد أحد المبادرات المدرجة تحت برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، بالإضافة إلى ذلك تم خلال الملتقى تعريف المتعاملين ببوابة الاقتراحات والملاحظات لحكومة دولة الإمارات «حكومتي».

ويهدف الملتقى إلى تفعيل قنوات التواصل بين الوزارة ومتعامليها والتعرف على احتياجاتهم وملاحظاتهم، بما يحقق تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم، حيث تتنوع قنوات التواصل مع الوزارة ومنها مراكز خدمة المتعاملين، والموقع الإلكتروني، ومركز الاتصال، إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، إلى جانب التطبيق الذكي «البيئة الذكية».

وفي نهاية الملتقى تم توزيع استبانة رضا المتعاملين لقياس مدى رضاهم على الخدمات التي تقدمها الوزارة لهم، فيما أكدت الشركات أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لما لها من دور بارز وفعال في توطيد العلاقات وتعزيز سبل التعاون بين المتعاملين لتحقيق المصلحة العامة.

وكانت الوزارة عملت على تطوير وتحويل خدماتها إلى النظام الإلكتروني، ما ساهم في تنويع قنوات تقديم الخدمات للمتعاملين، إذ أنها تتم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.moew.gov.ae أو عبر استخدام التطبيق الذكي «البيئة الذكية»، إضافة إلى زيارة أحد فروع مراكز خدمة المتعاملين المتواجدة في مختلف إمارات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض