• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بتوجيهات محمد بن زايد

ماراثون زايد الخيري ينطلق في القاهرة 5 ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - بتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينطلق سباق ماراثون زايد الخير الدولي في محطته الثالثة بالقاهرة، يوم 5 ديسمبر المقبل، تزامناً مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني، وسوف يعود ريع الماراثون الخيري لصالح مرضى سرطان الأطفال، وينظم الحدث بالتنسيق مع سفارة الدولة بالقاهرة إدارة مستشفى سرطان الأطفال في مصر.

ويتضمن الحدث سباق 10 كيلو مترات موزعاً على 4 فئات هي السباق العام (رجال – نساء) وسباق الأطفال تحت 18سنة وسباق كبار السن فوق 50 سنة وسباق ذوي الاحتياجات الخاصة.

أعلن ذلك الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة رئيس اللجنة العليا لماراثون زايد الخيري أمس بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي بحضور العقيد صلاح سالم السلومي نائب رئيس اللجنة المنظمة، وأمل بوشلاخ مديرة إدارة التسويق للماراثون ومحمد البادع رئيس اللجنة الإعلامية للماراثون.

وأعرب الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي عن فخرهم بتنظيم محطة جديدة من ماراثون زايد الخيري في قلب القاهرة بناءً على توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة في 5 ديسمبر المقبل وسيكون ريعه لصالح مستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة «57357» حيث تم التعاون مع سفارة الدولة في القاهرة بالتنسيق مع إدارة المستشفى.

وأكد الكعبي أن اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان دائماً كله خير وبركة على الجميع، ووجه الكعبي الشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعم سموه اللامحدود للماراثون.

وقال: «ماراثون زايد الخيري في نيويورك اكتسب ردود فعل واسعة فاقت التوقعات وهو يعيش سنته العاشرة منذ بدايته، ليحظى بصدى إعلامي وإنساني واسع النطاق على المستوى العالمي بمساهمات الناس من مختلف أنحاء العالم، لدعم مسيرة ماراثون زايد السنوي في نيويورك، وقد عقدنا العزم على إقامة محطة أخرى سنوية لماراثون زايد الخيري في أبوظبي في تظاهره احتفالية خيرية وعائلية أكدت نجاحها بمشاركة جميع فئات المجتمع من كبار وصغار ونساء وبمشاركة أبناء البلد بجانب كل الجنسيات المتواجدة على أرض الدولة في يناير الماضي، كما عملنا الآن على إقامة محطة ثالثة لماراثون زايد بمصر لدعم مرضى سرطان الأطفال هناك». ... المزيد

     
 

طريقة المشاركه

هذا عمل نبيل وانا اريد المشاركه فيه ولكن لا اعرف كيف ارجوا الافاده ولكم جزيل الشكر

mohamed metwaly mohamed | 2014-11-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا