• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

«الزعيم» يتفوق على «العنابي» بفارق الخبرة

كوزمين: توقعت فوز الوصل والجزيرة سيرد اعتباره في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ شكلت مشاركة محمد سالم لاعب العين نقطة تحول في مستوى فريقه أمام الوحدة أمس الأول، وساهم اللاعب بفعالية في خروج “الزعيم” فائزاً بنتيجة 4 ـ 1، بعدما عانى “الأمرين” أمام التنظيم الجيد لمدافعي الوحدة الشباب الذين تسبب الارهاق في افتقاد بعضهم للتركيز، ومن ثم الوقوع في أخطاء فردية أدت للخسارة، خلال لقاء الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة كأس “اتصالات” لكرة القدم، ورغم خروج “البنفسج” بالنتيجة العريضة، إلا أنه لم ينجح في المرور إلى نصف النهائي، لأن البطاقة الثانية للمجموعة الأولى ذهبت إلى الوصل، الذي حل ثانياً بعد الجزيرة المتصدر.

وجاء الشوط الأول من المباراة متكافئاً، رغم السيطرة النسبية للعين الذي ساعدته خبرة لاعبيه في التفوق في الشوط الثاني أداء ونتيجة، خاصة بعد التغييرات الهجومية التي أجراها مدربه كوزمين، وكان لها مفعول السحر في تحول أداء الفريق.

وبالرغم من الخسارة الكبيرة للوحدة، إلا أنه خرج بمكسب مهم من هذه المباراة القوية، وهو اختبار مجموعة كبيرة من لاعبيه الشباب الذين سيكون لهم الدور المؤثر في دعم الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم في ظل تسونامي الإصابات الذي ما زال يجتاح الفريق.

وكان المشهد رائعاً من مشجعي الوحدة بعد المباراة، عندما احتشد عدد كبير منهم عند المدخل الرئيسي في الاستاد ينتظرون لاعبي الفريق، وتحيتهم على الجهد الذي قدموه في المباراة، رغم الخسارة في بادرة هي الأولى من نوعها للجمهور الوحداوي، الذي كان دائم السخط على الفريق عقب أي خسارة على ملعبه، يذكر أن اللقاء نفسه شهد مباراة مثيرة بين جمهور الفريقين في المدرجات عبر مكبرات الصوت خطفت الأنظار في مناسبات عديدة خلال اللقاء ولم تخرج المداعبات عن الروح الرياضية.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة قال الروماني كوزمين مدرب العين إنه كان يتوقع فوز الوصل على الجزيرة، لأن الوصل فريق قوي، ويتوقع أن يرد الجزيرة اعتباره في لقاء الفريقين بالدوري.

وعن تباين أداء فريقه في المباراة قال كوزمين: الشوط الأول كان العين متواضعاً ولم يظهر بالشكل الذي كنا نريده، وحاولنا قبل المباراة الخروج بتوليفة جديدة من اللاعبين، لكن التركيز لم يكن موجوداً، وفي الشوط الثاني كان المستوى مختلفاً وجيداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا