• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مي كساب تعاني مع «المطلقات» والعوانس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

تضع الممثلة مي كساب، لمساتها النهائية استعداداً لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسلها الجديد «المطلقات»، الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد الرشيدي، ويُشاركها البطولة علا غانم وميريهان حسين ومي سليم، الذي يدور في إطار اجتماعي حول نظرة المجتمع للمرأة المطلقة.

وأشارت، إلى أنها تظهر خلال الأحداث بدور زوجة تعيش حياة زوجية مُستقرة، لكن تحدث مُفاجأة تقلب حياتها رأساً على عقب، وتصبح امرأة مُطلقة، وتواجه مصاعب التأقلم مع حياتها الجديدة.

وأكدت أن الشخصية التي تظهر من خلالها في المسلسل ستكون إضافة لرصيدها الفني، وقالت إن العمل جريء في تناوله وفي القضية التي يُناقشها، لا سيما أن المطلقة تصبح فريسة لنظرات الرجال، بجانب طريقة تعامُل المجتمع معها بشكل دنيوي.

ومن جهة ثانية، أوشكت مي على الانتهاء من تصوير دورها ضمن أحداث مُسلسل «أريد رجلاً»، والذي تجسّد من خلاله دور امرأة عانس، وقالت: إن العمل سيكون مُفاجأة لجمهورها، بسبب القضية التي يتناوَلها المسلسل.

وقالت إنها ستظهر كضيفة شرف وبعدد محدود من المشاهد، وتابعت: لم ألتفت كثيراً لعدد المشاهد ومساحة الدور، لاسيما أن المسلسل يلقي الضوء على العديد من قضايا المرأة ودورها في المجتمع.

وعلى الجانب الكوميدي، أكدت مي أنها تستعد لتصوير مُسلسلها الست كوميدي الجديد «لما تامر ساب شوقية»، خلال الفترة المقبلة، وقالت إن رفض بطل العمل أحمد الفيشاوي المشاركة في بطولة الجزء الخامس، لن يؤثر على سياق الأحداث وعلى الخط الدرامي للعمل.

وأشارت إلى أن الفيشاوي كان عنصراً مهماً من عناصر نجاح الأجزاء الأربعة الماضية، ولكن اعتذاره عن الجزء الخامس تطلب تعديلات جوهرية على سيناريو العمل، حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي حول سفر تامر إلى خارج البلاد، ومن ثم تواجه شوقية أزمات في حياتها الاجتماعية، وتحاول التعامُل معها.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا