• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن تفاصيل البطولة 23 مارس

«دبي للمعاقين» يقف على ترتيبات بطولة العالم لرفعات القوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - عقد أمس الأول في نادي دبي للمعاقين الاجتماع التنسيقي للجان التنفيذية العاملة في بطولة العالم لرفعات القوة 2014 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها نادي دبي للمعاقين من 5 إلى 11 أبريل المقبل، وترأس الاجتماع ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

حضر الاجتماع ماجد عبدالله العصيمي المدير التنفيذي مدير البطولة وحمد بالجافلة المدير التنفيذي المساعد رئيس لجنة العلاقات العامة وأحمد حسن الحمادي مدير المنافسات والدكتور عمر هنداوي منسق التخطيط والتشغيل في البطولة وإخلاص ثابت مدير التسويق والاستثمار، إضافة إلى ممثلي اللجان التنفيذية العاملة بالبطولة.

وافتتح ثاني جمعة بالرقاد الاجتماع بالاطلاع على ما تم إنجازه من قبل اللجان العاملة (الفنية والإعلامية والاجتماعية والعلاقات العامة) متابعاً جميع الترتيبات المنجزة، مؤكداً على ضرورة بذل أقصى ما لديهم لإخراج البطولة بشكل يفوق كل التوقعات، من حيث المستوى الفني أو التنظيمي.

وتمت خلال الاجتماع مناقشة العديد من المحاور التفصيلية أهمها تحديد موعد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن البطولة الذي تقرر عقده 23 مارس الجاري بمقر مجلس دبي الرياضي، حيث سيتم فيه الإعلان عن العديد من الفعاليات التي ستشهدها المسابقة، إضافة إلى إطلاق تميمة البطولة وأعداد الدول المشاركة وأهم اللاعبين واللاعبات من أبطال اللعبة.

كما ناقش الاجتماع خطة اللجنة الفنية بخصوص فحص ومراقبة المنشطات واطلع أيضاً على تجهيزات أرضية ومبنى صالة الإحماء والصالة الرئيسية وأماكن التدريب الخاصة بالبطولة والمركز الإعلامي ومركز تجمع المتطوعين، كما تم بحث آليات التسويق والرعاية والبث التلفزيوني والتغطية الإعلامية قبل وأثناء البطولة، وطرق تعاطي لجنة العلاقات العامة من أجل توفير سبل الراحة للوفود المشاركة من حيث الإقامة وأساليب التنقل والجولات السياحية المقرر إقامتها أثناء البطولة.

من جهته، أكد ماجد العصيمي على ضرورة الوقوف على أدق التفاصيل من أجل الوصول إلى العمل الاحترافي، مشيراً إلى أن استضافة النادي للبطولة هو تحدٍ كبير لقدراته ومسؤولية كبيرة، نظراً للسمعة الطيبة التي جناها النادي من تنظيمه لبطولات فزاع والتي يحقق فيها كل عام إنجازاً يضاف إلى سجله، لافتاً إلى أن هذه البطولة تختلف عن باقي البطولات التي نظمها النادي، لأن لها متطلبات تنفيذية محددة ومشروطة تنضوي تحت مظلة اللجنة البارالمبية الدولية، وذلك ما يحتم على جميع العاملين فيها تقديم عمل احترافي يعكس الوجه الحقيقي لدبي، والذي طالما عكس النجاح والتميز في كل شيء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا