• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

حصاد أبطالنا يرتفع إلى 17 ميدالية متنوعة ومحمد بن ثعلوب يتوج الفائزين

6 ذهبيات للإمارات في ختام كأس أبوظبي للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

مصطفى الديب

اختتمت أمس فعاليات بطولة كأس أبوظبي للجوجيتسو التي استضافتها صالة جامعة زايد بمدينة خليفة “ب” على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وشهد اليوم الأول إقامة بطولة نخبة المدارس التي تنافس فيها 60 طالبا من مدارس المناطق التعليمية في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، فيما شهد اليوم الثاني منافسات بطولة كأس أبوظبي “بدون بدلة” والتي تنافس فيها 200 لاعب من مختلف الجنسيات، أما ختام الحدث فكان مع بطولة “البدلة” التي أقيمت يوم أمس بمشاركة مائتي لاعب أيضا، وضرب فيها لاعبونا بقوة.

وظهر أبطالنا بمستوى متميز في اليوم الختامي حيث استطاعوا حصد 6 ميداليات ذهبية، خمس للرجال وواحدة للنساء حققتها شمسة حسن، إضافة إلى الفوز بأربع ميداليات فضية في مختلف المنافسات وسبع برونزيات أيضا.

حضر المنافسات، وتوج الأبطال، محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو، وناصر التميمي أمين عام الاتحاد، ومحمد شليويح القبيسي مدير إدارة الموارد البشرية بشركة أدنوك راعي البطولة، وراشد الزعابي مدير العلاقات العام بشركة أدنوك، وسائد حجازي مدير المبيعات بمؤسسة الطاير للسيارات “بريمير” أحد رعاة الحدث.

وأسفرت نتائج اليوم الأخير للبطولة عن فوز المصري أحمد مختار حبيب بذهبية وزن 64 كجم ضمن منافسات الحزام الأبيض، وحصل الكويتي خالد جمال الفرحان على الميدالية الفضية، فيما تقاسم كل من لاعبنا عبدالرحمن محمد والأوزبكستاني اليا بالين المركز الثالث.

ونال ذهبية وزن 70 كجم الروسي ماكس جيراشيف، فيما حصل الكويتي عمران المري على فضية الوزن نفسه، والأوزبكستاني اوتابيك والروسي نابيليو اميروف على المركز الثالث والميدالية البرونزية، أما ذهبية وزن 76 كجم فقد ذهبت لبطلنا سعود الحمادي بعد الفوز على اللبناني فوزي صادق الذي احتل المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، وتقاسم الروسيان ميرزا دزهافادوف وغازيماموميت المركز الثالث.

وفي وزن 82 كجم استطاع المصري ألكسندر شحاتة أن يحلق بالميدالية الذهبية، فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب المغربي حسين ماهر، وجاء لاعبنا سعيد يوسف والروسي ماجمود سيلينمانوف في المركز الثالث، وفاز السوري محمد وليد حسان بذهبية وزن 88 كجم، وحصد الكردستاني أشكاب راسلوف الميدالية الفضية، واحتل لاعبنا محمد سالم المنصوري المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية مع السويسري لوكي سكيلد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا