• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فاز على الأهلي 32- 29

الشارقة يحتفظ بدرع دوري شباب اليد للمرة الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

رضا سليم (الشارقة)- احتفظ فريق الشارقة بدرع دوري الشباب لكرة اليد للمرة الخامسة على التوالي والسابعة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي 32 29- في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الشارقة في ختام البطولة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بفارق هدف 13 12-.

وعقب المباراة، تم تتويج البطل بالكأس في حضور خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة والدكتور عيسى النعيمي، رئيس اتحاد اليد، وأحمد ناصر الفردان الأمين العالم لمجلس الشارقة الرياضي، ومحمد راشد طابور عضو مجلس إدارة اتحاد اليد وعلي عمران وعيسى هلال ومحمد الحصان من الشارقة.

أسفرت بقية مباريات دوري الشباب عن فوز الإمارات على الجزيرة 23-21 والشباب على النصر 28- 27 وهناك مباراة مؤجلة بين الشباب والعين ستقام بعد غد، ليتصدر الشارقة الترتيب برصيد 36 نقطة يليه الأهلي 30 نقطة والنصر 27 نقطة والشباب 23 نقطة والعين 18 نقطة والجزيرة 16 نقطة والإمارات 14 نقطة.

من جانبه، أعرب الدكتور عيسى النعيمي، رئيس الاتحاد، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الفريقان في المباراة النهائية للدوري والتي بالفعل تليق بختام مشوار طويل من المباريات للفريقين، كما أعرب عن سعادته بتواجد شخصيات رياضية في ختام البطولة في مقدمتهم أحمد ناصر الفردان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي والأب الروحي لكرة اليد الإماراتية، مشيراً إلى أن وجود عدد من الشخصيات في محافل كبيرة أمر رائع.

وقدم النعيمي التهنئة إلى نادي الشارقة على فوزه بالبطولة وإلى الأهلي على المستوى الذي قدمه، وإلى اللاعبين الذين كشفوا عن مستوى استعداداهم وهم أمل يبشر بالخير في المستقبل، كما قدم التهنئة إلى نادي النصر لفوزه بدوري الناشئين.

وقال: «مستوى المراحل السنية جيد وهو ما نأمله من الأندية التي تستحق الشكر على ما تقدمه من أجل الارتقاء باللعبة، والدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الفنية وهو ما يكشفه المستوى الموجود على أرض الملعب، وهو تأكيد على اهتمام الأندية ومجالس الإدارات باللعبة، بل إن الاهتمام بات مضاعفاً بعد تأهل منتخبنا إلى كأس العالم بالدوحة 2015، وهو ما يحمل الاتحاد والأندية مسؤولية كبيرة في تطوير اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا