• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فيراري يخطط لاستعادة نجاحه في الفورمولا-1 قبل 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

روما (د ب أ)

أكد سيرجيو ماركيوني رئيس فريق فيراري الذي ينافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، أن الفريق سيحتاج لثلاثة أعوام لاستعادة نجاحاته السابقة بالبطولة.

وكانت المرة الأخيرة التي فاز فيها الفريق الإيطالي بلقب بطولة العالم على مستوى السائقين في عام 2007 مع السائق الفنلندي كيمي رايكونين، فيما جاء آخر فوز لفيراري بلقب فئة الصانعين «الفرق» عام 2008، بينما كان آخر فوز للفريق بأحد سباقات الجائزة الكبرى فكان في إسبانيا قبل عامين تقريبا.

وقال ماركيوني أثناء حضوره معرض «جينيفا موتور شو» بمدينة جنيف السويسرية رداً على سؤال عن احتمالية فوز الفريق ببطولة العالم قبل 2018: «آمل أن ننجح قبل ذلك الوقت». وأضاف: «إن السيارة موجودة لدينا والسائقين على أهبة الاستعداد»، وواصل «أعتقد أن الفوز بلقب بطولة العالم التزام بالنسبة لنا تجاه جماهير فيراري وتاريخ الفريق وتجاه الناس التي تعمل هناك». وأكد أن فيراري سيكون على قدم المساواة مع فريق ريد بول، الذي فرض هيمنته على بطولة العالم بين عامي 2010 و2013، مع انطلاق الموسم الجديد للبطولة وأنه سيكون مستعداً للتنافس مع أبطال العالم العام الماضي فريق مرسيدس.

وقال ماركيوني معلقا على الفريق الألماني: «لقد حققوا إنجازاً هائلاً العام الماضي وهم مستعدون لتكرار الأمر. ولكننا سنحاول إيقافهم».

وينطلق سباق الجائزة الكبرى الافتتاحي بموسم 2015، وهو سباق الجائزة الكبرى الأسترالي، منتصف مارس الجاري بمدينة ملبورن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا