• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

ماراثون للمشي بمشاركة كبار ضباط المنطقة الأمنية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتح أمس، العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، فعاليات الأسبوع الرياضي لمنطقة الشارقة الأمنية، والتي بدأت بماراثون للمشي «رجال»، بمشاركة كبار ضباط المنطقة الأمنية بالشارقة وضباط الصف والأفراد.

وبدأ ماراثون المشي من أمام بوابات المدينة الجامعية بالشارقة على مسافة 4 كيلو مترات، بمشاركة 200 متسابق من العاملين في مختلف الإدارات والوحدات التابعة للمنطقة الأمنية.

كما أقيمت العديد من المسابقات الرياضية، والثقافية كان منها، مسابقة الرماية في معهد الخضيرة، ومسابقة كرة القدم وكرة الطائرة وشد الحبل التي أقيمت بنادي ضباط شرطة الشارقة من العاملين في منطقة الشارقة الأمنية، حيث تم توزيع فرق كرة الطائرة على مجموعتين، وتلعب بنظام التصفيات.

وأعرب العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة عن تقدير لمبادرة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بتنظيم الأسبوع الرياضي لمنطقة الشارقة الأمنية، والذي يأتي في سياق اهتمام وزارة الداخلية بتنمية القدرات والمهارات الرياضية للعاملين، وخلق بيئة يسودها الترابط والمشاركة والتفاعل من خلال مثل هذه البطولات والمنافسات التي تجمع العاملين من مختلف الرتب والمستويات والإدارات والوحدات.

وأشاد بالحماس الذي أبداه العاملون بكافة الإدارات للمشاركة في فعاليات الأسبوع الرياضي ومبادرتهم إلى المشاركة في جميع الأنشطة، ما أكسب الحدث بعداً حماسياً، معرباً عن تمنياته للجميع بالنجاح والتوفيق.

وتستمر فعاليات البطولة غداً بانطلاق مسابقة المشي رجال وسيدات بالمنطقة الشرقية بمدينة خورفكان، إضافة إلى المسابقات الثقافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا