• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لاستقطاب أفضل الكوادر المواطنة

شرطة أبوظبي توفر 400 شاغر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة بإدارة الاختيار والتعيين، بالإدارة العامة للموارد البشرية، في معرض توظيف الخدمة الوطنية الأول الذي تنظمه القيادة العامة للقوات المسلحة، ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، بمشاركة 43 مؤسسة حكومية وخاصة، وذلك لاستقطاب أفضل الكوادر المواطنة، لتلبية كل الاحتياجات والخيارات أمام مجندي الخدمة الوطنية، لشغل الشواغر الوظيفية لديها، على الكادرين العسكري والمدني.

وأكد العميد عبيد سالم الكتبي، مدير عام الموارد البشرية، أن المعرض يعد انطلاقة فاعلة اتجاه أبناء الخدمة الوطنية، لتوفير فرص العمل للشباب لخدمة وطنهم، وتسهيل إجراءات التوظيف لهم، واصفاً بأن المعرض يوفر منصة جديدة للعمل لمجندي الخدمة الوطنية، لمواكبة احتياجات سوق العمل والمؤسسات التعليمية في آن واحد، لضمان تلبية كل الاحتياجات والخيارات أمام المجندين، وتعريفهم بالوظائف المتاحة، ومميزات العمل في شرطة أبوظبي، كما قامت شرطة أبوظبي بتوفير 400 شاغر لمجندي الخدمة الوطنية. وقال: «إن مشاركة شرطة أبوظبي في معرض توظيف الخدمة الوطنية الأول تأتي ضمن حرص القيادة الرشيدة على تعزيز خطة التوطين، وخلق فرص عمل جديدة في إمارة أبوظبي، حيث تحرص القيادة الشرطية على استقطاب الكوادر المواطنة، وتوفير فرص وظيفية للمواطنين والمواطنات الباحثين عن وظيفة في المؤسسة الشرطية، وقد تلقى جناح شرطة أبوظبي 130 طلباً للتوظيف لليوم الأول للمعرض، فيما بلغ عدد الطلبات في اليوم الثاني 234 طلباً». وتقوم شرطة أبوظبي بعمل مقابلات المتقدمين في الجناح الخاص بها في المعرض، ومن ثم الفحوص الطبية للسير في إجراءات تعيينهم بشكل ميسر وسريع.

وكانت شرطة أبوظبي قد قدمت درعاً تذكارية إلى اللواء ركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان نائب قائد القوات البحرية لدى تفقده جناح شرطة أبوظبي، أثناء افتتاحه للمعرض في يومه الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض