• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأرجنتين

«شغب الملاعب» في الأرجنتين يصيب 14.. شرطياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

أسفرت أعمال شغب اندلعت أثناء مباراة كرة قدم في مسابقة الدوري الأرجنتيني عن إصابة أكثر من 12 شرطيا واعتقال شخصين، حسبما ذكر تقرير إخباري في وقت متأخر أمس الأول. ونزل أنصار فريق ديبورتيفو لافيريري صاحب المركز الرابع في الدوري إلى أرض الملعب بعد هدف للفريق المنافس «دوك سود» وحاولوا مهاجمة أعضاء الفريق المنافس، حسبما ذكرت وكالة أنباء تيلام.

وبدأ المتورطون في الاشتباكات في إلقاء الحجارة، وتم إضرام النار في العديد من السيارات. وقال التقرير إن 14 شرطيا أصيبوا، بينهم ثلاثة إصابتهم خطيرة.

من جانب آخر، تعادل فريق فيليز سارسفيلد مساء أمس الأول دون أهداف مع مضيفه نيويلز أولد بويز في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم ليفرط في فرصة اعتلاء صدارة المسابقة. وتميز اللقاء بين الفريقين بالقوة والندية، رغم افتقاد اللاعبين للدقة في التمرير ورغم ندرة فرص التهديف أيضا.

ومن ناحية أخرى، تعادل فريقا بانفيلد وكولون دي سانتا في أيضا بدون أهداف في المرحلة نفسها من المسابقة. وسعى كولون لتحقيق الفوز الأول له في البطولة على فريق بانفيلد الذي فاز في المرحلة السابقة 4 - 1 على فريق أتلتيكو رافايلا، إلا أنه أخفق أمام كولون في تحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وتعادل سارمينتو مع ألدوسيفي 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين الصاعدين حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني في ثوبه الجديد والذي يشهد لأول مرة في تاريخه تنافس 30 نادياً على لقبه هذا الموسم. ويقبع الفريقان في قاع جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني بواقع نقطتين لصالح سارمينتو ونقطة واحدة فقط لصالح ألدوسيفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا