• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م
  09:35    جرحى في تحطم طائرة بعد اقلاعها في كندا         09:43    غارات إسرائيلية على قطاع غزة ولا أنباء عن إصابات    

بمشاركة 75 عارضاً محلياً وعالمياً

معرض «العين للمجوهرات والساعات» ينطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

العين (الاتحاد) - تنطلق فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمعرض العين الدولي للمجوهرات والساعات “أجوكس 2012” غدا الاثنين في مركز العين للمؤتمرات ويستمر 6 ايام.

وتشهد الدورة الثالثة عشرة من معرض العين للمجوهرات والساعات، الذي تنظمه شركة البدر لتنظيم المعارض، مشاركة العديد من شركات المجوهرات والساعات الفاخرة ووكلاء أشهر مصممي المجوهرات والساعات العالميين في الدولة، حيث يشارك في المعرض 75 عارضا محليا وعالميا.

ويتوقع أن يتجاوز عدد زوار المهرجان عشرين ألف شخص وسيشتمل المعرض على باقة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة التفاعلية المصمّمة خصّيصاً لاستقطاب جميع أفراد العائلة ما يعزّز مكانة المعرض في دورته الجديدة.

وقال حميد مطر الظاهري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك”، إن مركز للعين للمؤتمرات يتوقع له أن يستقطب المزيد من مختلف أنواع المعارض والمؤتمرات والندوات والحفلات العامة وذلك نظرا لما يتمتع به المركز من إمكانات ومزايا وتسهيلات.

وأوضح أن مركز العين بعد توسعته في مايو الماضي أصبح يستقطب معارض متنوعة ونوعية وذات سمعة ويأتي ذلك ضمن المسعى لوضع المركز على خارطة مراكز المعارض والمؤتمرات الجديدة والرائدة في المنطقة، مما سيساهم في دعم خطط الترويج لسياحة المعارض والمؤتمرات في مدنية العين ذات الأهمية الخاصة.

وأضاف أن سياسة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تقوم على دعم وتشجيع منظمي المعارض والفعاليات والمهرجات بما يضمن نجاح تلك الجهات في الأعمال والأنشطة التي تقوم بها وايضا بما يسهم في وضع صناعة المعارض والفعاليات في أبوظبي والعين على الخارطة العالمية ويعزز من تنشيط حركة سياحة الحوافز والأعمال ويرتقي بالصناعة المعرضية بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا