• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«الشارقة للعروس 2017».. إبداعات الماكياج وتصفيف الشعر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

الشارقة (الاتحاد)

ينظم «معرض الشارقة للعروس» في دورته الثانية، «مسابقة جوائز معرض الشارقة للعروس – أفضل ماكياج وشعر للعروس»، وهذه المسابقة تُعقد للمرة الأولى في هذه الدورة، التي تنطلق من 3 إلى 6 مايو، في «مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات».

جاء تنظيم «مسابقة جوائز معرض الشارقة للعروس – أفضل ماكياج وشعر عروس»، بهدف التعرف على المواهب الاستثنائية في هذا المجال، وإظهار المهارات التقنية والقدرات الإبداعية في عالم التجميل وتصفيف الشعر، سواء من المحترفين أو الموهوبين في دولة الإمارات، وتمنح المسابقة للفائزين جوائز نقدية تبلغ قيمتها 6.500 درهم إماراتي، إضافةً إلى العديد من الجوائز القيمة.

يقام «معرض الشارقة للعروس»، برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ويتضمن سلسلة من عروض الأزياء، التي يقدمها نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين، لتشكيلات مميزة من تصميماتهم الخاصة، إلى جانب مجموعة من الورش تتناول العديد من المواضيع التي تعنى بالمقبلين على الزواج والمهتمين بعالم الجمال والموضة. وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات «تُعتبر المسابقة جزءاً بارزاً من فعاليات المعرض، الهادفة إلى تشجيع العاملات في مجال التجميل وتصفيف الشعر، ودعمهن لإظهار كامل مهاراتهن وإمكاناتهن الإبداعية، لمساعدة زائرات المعرض للتعرف إلى أفكار جديدة في عالم الجمال، وليتمكن من اختيار ما يناسبهن، ويحصلن على مظهر جمالي واستثنائي يوم زفافهن». ويشترط على كل مشترك ضمن فئة المسابقة الأولى، «أفضل تسريحة شعر للعروس»، تنفيذ تسريحة شعر على مانيكان ذات شعر طبيعي طويل، بطريقة عصرية، خلال 45 دقيقة فقط، ويسمح للمتسابقين استخدام أكسسوارات للشعر ودمجها في التسريحة، بشرط أن لا تغطي أكثر من ثلث الشعر، لاختبار قدرتهم على التوفيق بين الأسلوب والتصميم. ويتوجب على كل متسابق ضمن الفئة الثانية، «أفضل ماكياج عروس»، تنفيذ ماكياج العروس خلال 45 دقيقة أيضاً، وتعطى الحرية للمتسابق لاختيار نمط وألوان الماكياج بشرط أن يتلاءم مع آخر صيحات الموضة، ويجب على المتسابقين استخدام الخيال والإبداع لعرض مواهبهم الفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا