• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اتصالات» و «تاتا» تطلقان خدمة ربط للفيديو بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت «اتصالات» عن اتفاق شراكة مع «تاتا للاتصالات» لبث وتوزيع المحتوى المرئي، يتم بموجبه إنشاء أول ربط دولية للفيديو على مستوى المنطقة. وتم تصميم عقدة الربط، بحيث تمكّن محطات التلفاز والاستوديوهات وشركات الإنتاج من توزيع المحتوى الإعلامي والإخباري والترفيهي المرئي بكلفة منافسة ومرونة إلى مكان في العالم، كما تمكن العاملين في مجال الإعلام من إرسال المواد الإعلامية المخصصة وفق المناطق الجغرافية والزمنية المختلفة.

وقال جون لينكولن نائب رئيس أول تسويق الأعمال في «اتصالات»، إن «المؤسسة تسعى على الدوام لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفير أفضل الحلول المبتكرة لعملائها، ومن خلال هذه الشراكة سوف تؤمن شبكة (اتصالات) وبنيتها التحتية المتطورة والمتفوقة حلولاً مرنة لنقل المواد الإعلامية المرئية، وبثها بما يلبي متطلبات أعلى معايير الجودة والسرعة والسلاسة للمؤسسات الإعلامية».

وقال رضوان موصلي العضو المنتدب والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «تاتا للاتصالات»، إن الشراكة تؤدي لتطوير خدمات المحتوى المرئي الذي يقدمه الجانبين، حيث تجمع الشراكة ما بين إمكانات «تاتا» المتفوقة في مجال الاستحواذ على المحتوى المرئي وتوزيعه على مختلف المنصات ووسائل المشاهدة مثل الأحداث الرياضية والفعاليات والمناسبات وبين شبكة «اتصالات» المتميزة على المستوى الإقليمي، بحيث نقدم عرضاً متكاملاً يتيح للمؤسسات الإعلامية فرصاً جديدة في الأسواق المحلية والعالمية».

وتمكن خدمات ربط الفيديو من نقل وبث المحتوى الإعلامي المرئي بمستويات عالية جداً من الوضوح والجودة لا يمكن تحقيقها عبر البث بالأقمار الصناعية، وتعزز توفير هذه الخدمات الدولية النوعية من قدرات قطاع الإعلام في دولة الإمارات والمنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا