• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كانون» تعرض شاشة محترفة بدقّة «فور كي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - عرضت شركة كانون الشرق الأوسط شاشة DP-V3010 للمرة الأولى في الشرق الأوسط في معرض «كابسات».

ومع نظام Cinema EOS من «كانون»، تؤكّد شاشة DP-V3010 الجديدة التزام «كانون» المتواصل بمجالَي البثّ والسينما، فتقدّم حلاً متكاملاً من الطراز الأول للعمليات الإنتاج بالكاميرات الرقمية دقّة 4K وإنتاج الفيديو.

وقال هندريك فيربروغي مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: «عزز معرض (كابسات) موقعه كأحد أبرز المعارض الإقليمية في القطاع وهذه السنة يسرنا تقديم شاشة DP-V3010 الجديدة التي تمثّل خطوة مشوّقة لكانون تكمّل مجموعة المنتجات بدقّة 4K التي نعرضها».

وأضاف «أصغينا بإمعان إلى حاجات السوق طوال فترة تطوير الشاشة لنقدّم منتجاً ممتازاً يناسب عمليات الإنتاج حتى لو كانت من أعلى المستويات. فتقدّم الشاشة الدقّة والموثوقية والمرونة، وتقدّم مع كاميرات Cinema EOS حلاً ممتازاً متكاملاً يُستخدم في مجموعة واسعة من السيناريوهات».

ومع مواصفات تقنية مصمّمة لتقديم نتائج دقيقة كلّ مرة، صُمّمت شاشة DP-V3010 لتُستخدم في سيناريوهات مختلفة كتدريج الألوان حين تكون جودة الصورة العامة وتماسكها غايةً في الأهمية. وبفضل القدرة على عرض ال صور بدقّة 4K ومجموعة من خيارات الألوان، تعتبر شاشة DP-V3010 مناسبة لمواقع التصوير ولمهام تصوير رقمي أخرى مثل الصور الموّلدة بوساطة الكمبيوتر، والتصميم بمساعدة الكمبيوتر، والصور المتحرّكة ثلاثية الأبعاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا