• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

‏‏الترويج لمميزات جزيرة ياس السياحية في برلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - استضافت جزيرة ياس مجموعة من منظمي الرحلات السياحية، ومسؤولي الحجوزات وشركات الطيران في ألمانيا خلال معرض بورصة السياحة العالمية الذي أقيم مؤخراً في برلين.

وجرى خلال المعرض استعراض عوامل الجذب التي تتمتع بها الجزيرة، التي سجلت أعداداً قياسية من السياح الأوروبيين ومنظمي الرحلات السياحية الدولية ووكلاء السفر، إضافة إلى مسؤولي الفنادق والمطاعم ومتعهدي الحفلات الموسيقية، والأحداث الرياضية، بما في ذلك سباقات السيارات والقوارب الشراعية ورياضة الجولف.

وقال صرح كريم الجنايني نائب رئيس إدارة الوجهات، إن جزيرة ياس تعمل بشكل مستمر على تطوير وتحسين الخدمات التي نوفرها إلى السوق الأوروبي وإلى السياح المسافرين الألمان بشكل خاص والمتمثلة في تقديم تجربة رائعة تدمج بين المعالم السياحية والأنشطة الرياضية والترفيهية المتعددة.

يُشار أن شهرة جزيرة ياس ازدادت في ألمانيا نظراً إلى عوامل الجذب السياحي والترفيهي التي تمتلكها وتطورها باستمرار والمدعومة بالحملات الترويجية المختلفة. وأضاف الجنايني أن الوجود في المعرض يتيح فرصة تقديم العروض الجديدة، والالتقاء بالشركاء التجاريين واطلاعهم على آخر المستجدات.

وسجل عدد السياح الألمان الذين أقاموا في فنادق أبوظبي زيادة 25% في يناير الماضي مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، وفقاً للإحصاءات الصادرة عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حيث أمضى كل من الزوار الألمان، الذي بلغ عددهم 10733 في المتوسط خمس ليال، في حين تحتل ألمانيا المرتبة الرابعة من حيث عدد نزلاء الفنادق في أبوظبي بعد الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية على التوالي.

ويستفيد السياح الألمان من 56 رحلة مباشرة أسبوعياً بين مطار أبوظبي الدولي والمدن الألمانية الكبرى بما في ذلك برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت، وميونيخ، كما ساهم الحصول على تأشيرة الدخول في المطار عند وصولهم الإمارات لحاملي جوازات السفر الاتحاد الأوروبي في جعل جزيرة ياس المكان المثالي للشركات العاملة في أوروبا لاستضافة الاجتماعات والأحداث العالمية. من جهة أخرى، تحظى جزيرة ياس بتغطية كبيرة في التليفزيون الألماني كل عام، عند استضافة حلبة مرسى ياس سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى «للفورميولا- 1» بأبوظبي.

وتضم جزيرة ياس سبعة فنادق و57 مطعماً تقدم أماكن متنوعة للإقامة، إضافة إلى مختلف أنواع الأطباق من جميع أنحاء العالم، ومجموعة كبيرة من أماكن الترفيه والنوادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا