• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

الفريق فرض سيطرته على نهائي الكأس

الشامسي: «الشباب» مستقبل سلة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

علي معالي (الشارقة)

أشاد عبدالرحمن الشامسي، مدرب فريق الشارقة للشباب لكرة السلة بما قدمه فريقه هذا الموسم من عطاء جعله يختم موسم اللعبة بالتتويج بلقب الكأس بعد الفوز على الوصل 73 - 56 في المباراة التي جرت على صالة نادي الشارقة.

وقال: قدمنا موسماً جيداً بشكل عام وظهر التزام اللاعبين من البداية، ثم جاءت ثمرة النهاية باللقب الذي تحقق بعد مباراة نهائية سيطر عليها الملك من البداية للنهاية.

من جهته، قال عبداللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد السلة، والذي توج الفريق البطل «الشارقة يمتلك قاعدة جيدة من الشباب والناشئين والدليل الفوز منذ أيام قليلة بكأس الناشئين بعد التفوق على الشباب في المباراة النهائية، ثم جاء فريق الشباب ليؤكد هذا التفوق بتقديم موسم جيد بشكل عام».

وكانت المباراة التي جرت على صالة نادي الشارقة قد شهدت تفوقاً كاسحاً للملك على فهود زعبيل الذي ظهر مستسلماً في بعض أوقات المباراة واتسع الفارق كثيراً مما دفع عبدالرحمن الشامسي مدرب الشارقة إلى تجربة جميع لاعبيه.

ويضم فريق الشارقة بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب المواهب العالية منهم خالد جمعة غابش الذي سجل عدداً من الرميات الثلاثية الناجحة وعبدالله يعقوب وهما من العناصر التي سيكون لهما مستقبل في السلة ومعهما محمد محمود، إضافة إلى محمود وسيم وحمد بن ثاني وعبدالرحيم محمد بلال ومنصور عبدالرحمن وأحمد سعيد حسن وقائد الفريق سيف عبدالله وسعود حميد عبدالله.

انتهت أرباع المباراة بتفوق الشارقة في الربعين الأول والثاني بنتيجة 19 - 8، و26 - 6، وتعادلا في الربع الثالث 13 - 13 وتفوق الوصل في الربع الرابع 29 - 15، وكان راشد أيمن هو الأفضل في صفوف الوصل وهو من اللاعبين أصحاب الكفاءات العالية وينتظره مستقبل جيد.

وشارك في تتويج البطل والوصيف كل من عبدالعزيز الحصان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وعيسى هلال أمين السر العام، وعلي الأميري عضو مجلس الإدارة، وعدنان الخيال مشرف اللعبة، وعقب التتويج احتفل لاعبو الملك باللقب مع جماهيرهم في أرض الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا