• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

أفضل عارض ووجهة عالمياً وإقليمياً

أبوظبي تحصل على جائزتين في «سوق السفر العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (وام) - حصل جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض بورصة سوق السفر العالمية، الذي اختتم أعماله مؤخراً في برلين، على جائزتي «أفضل عارض ووجهة في الشرق الأوسط» و«أفضل عارض عالمي لجذب الزوار ضمن العارضين» من بين 180 دولة و12 ألف مشارك.

ويأتي إنجاز «الهيئة» للسنة الثانية على التوالي، فيما تعد أول عارض يحقق هذا النجاح منذ تأسست الجائزة منذ 14 عاماً.

وتسلم الجائزتين مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وأعضاء وفد «الهيئة» المشارك خلال حفل كبير أقامته اللجنة المنظمة للمعرض بهذه المناسبة، وذلك بحضور وفود الدول المشاركة في المعرض.

وقامت «الهيئة» في جناحها، الذي جمع 70 جهة وشركة سياحية بتعريف زوار «معرض بورصة السفر العالمية» في برلين بمقومات السياحة والترفيه في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وقال مبارك النعيمي، إن الحصول على الجائزة يعد دافعاً قوياً للمشاركة في مثل هذه المعارض، مما يدل على مدى نجاحنا في الترويج لإمارة أبوظبي من خلال عرض مقومات السياحة والترفيه في الإمارة.

وأضاف أن جناح «الهيئة» شهد إقبالاً كبيراً من الزوار ومسؤولي الشركات السياحية، مما أتاح فرصة عقد بعض اللقاءات، وتبادل الآراء ووجهات النظر حول السبل، التي من شأنها تعزيز مكانة إمارة أبوظبي السياحية واستقطاب مزيد من السياح. وأشاد النعيمي بجهود فريق العمل من الهيئة وما قدمته الجهات كافة ذات العلاقة بقطاع السياحة والسفر في إمارة أبوظبي المشاركة في المعرض في الترويج لمقومات السياحة والترفيه، التي تتميز بها مدينتا أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وأكد النعيمي حرص «الهيئة» على المشاركة في الملتقيات العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي، خاصة معرض بورصة سوق السفر العالمية كونه الأكبر والأهم عالمياً.

وقال إن جناح «الهيئة» استقطب وسائل الإعلام الألمانية التي أجرت المقابلات ونشرت المعلومات المهمة التي تم عرضها خلال فعاليات المعرض. وحرصت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على التواجد للمرة العاشرة في المعرض، الذي يعد من أكبر معارض السياحة في أوروبا؛ بهدف تعزيز مكانة إمارة أبوظبي في أسواق السياحة العالمية، والإسهام في زيادة أعداد السياح من أوروبا عامة وألمانيا بشكل خاص، التي تحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد السائحين الوافدين إلى الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا