• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سباقات ياس سوبر ستريت تشالنج

الحموي وإبراهيم والعمودي أبطال الجولة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

طغت أجواء الحماس والإثارة في حلبة مرسى ياس مع انطلاق سباقات الدراج خلال الجولة الثانية من ياس سوبر ستريت تشالنج، وحضر ما يزيد على 60 من أفضل متسابقي الدراج في الإمارات للمشاركة في السباقات التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث تم تتويج الفائز بلقب «ملك سباقات الدراج» في خمس فئات مختلفة تضمها البطولة، وهي «ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي»، و«مؤشر 11.5»، و«مؤشر 10.5»، و«سوبر ستريت»، و«الفئة المفتوحة».

وتوج السائق هشام الحموي بالمركز الأول في فئة «الفئة المفتوحة» لينال الجائزة الأولى وقدرها 15 ألف درهم، فيما حل سلمان الهيل في المركز الثاني، ونال جائزة قدرها 10 آلاف درهم، وجاء محمد الحموي في المركز الثالث، ونال 5 آلاف درهم.

واحتدمت المنافسة ضمن فئة «سوبر ستريت»، وتمكن السائق هشام إبراهيم من حسمها واحتلال المركز الأول، ليحل بعده في المركزين الثاني والثالث كلاً من السائقين صلاح العمودي ومحمد الحموي على الترتيب.

وأسفرت الدقة العالية التي تفرضها سباقات فئة «10.5» عن منافسات محتدمة، وانتهت بتتويج صلاح العمودي بالمركز الأول بعد تغلبه على رونالد بوتس الذي حل في المركز الثاني، فيما جاء فادي تمور في المركز الثالث، أما فئة «مؤشر 11.5» فقد شهدت تتويج إبراهيم مبارك بالمركز الأول ليحل في المركزين الثاني والثالث كلٌ من ناصر المحمود ومحمد عبد الخالق.

وأثبتت فئة «ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي» شعبيتها الكبيرة بين متابعي سباقات الدراج، وقد فاز السائق خالد البستي بالمركز الأول متفوقاً على كل من طلال الدوخي وسالم شبادي اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وقال سعود القايدي، مدير رياضة سباقات السيارت في حلبة مرسى ياس: «لقد استمتعنا بهذه الأمسية المميزة من السباقات التي تنظمها حلبة مرسى ياس، لا تحظى سباقات الدراج بدعم كبير، ونحن في غاية السعادة لتمكننا من تقديم إثارة وحماس هذه السباقات لجميع مشجعيها ومتابعيها وإتاحة الفرصة للسائقين للتنافس ضمن بيئة احترافية وآمنة». وتابع: «تزداد أجواء الإثارة في كل جولة من جولات ياس سوبر ستريت تشالنج، وأنا متشوق لمشاهدة ما ستقدمه لنا الجولة الثالثة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا