• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عرضت أحد أنظمتها على سكان فلج هزاع بالعين

«أدنوك للتوزيع» تنظم فعاليات حول السلامة والأمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

عمر الحلاوي

العين (الاتحاد)

عرضت شركة أدنوك للتوزيع، أنظمة الأمان والسلامة المستخدمة في محطات الوقود التابعة لها وخدمات الغاز المستخدم في المنازل، على أهالي منطقة فلج هزاع بمدينة العين، ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة والتعريف بأنظمة السلامة في خدماتها.

ونظمت الشركة فعاليات حول معايير السلامة والأمان، ومعرضاً مصاحباً لأفضل ممارسات الأمان التي تستخدمها، بحضور كثيف من من أهالي المنطقة، واشتملت على ورش عمل حول أنظمة الأمان في محطات الوقود، بالإضافة لتطوير أنظمة أنابيب الغاز، واستخدام منظم اسطوانة عالي الجودة، وخدمة الجمهور في المنازل مع شرح تفصيلي عن كيفية التعامل مع حرائق أنابيب الغاز المنزلية، حيث اختارت الشركة حملتها التوعية التي أطلقتها للمرة الأولى في الأحياء السكنية خاصة التي توجد بها محطات أدنوك .

ووزعت الشركة مجموعة من وسائل المحافظة على الأمان في استخدام أنابيب الغاز المنزلية، مثل طفايات وبطانيات مكافحة الحريق، وكتيبات تحتوي رسوماً للأطفال، والممارسات الإيجابية وأنظمة الأمان.

وتقام الفعاليات، تحت شعار «اجعل السلامة شعارك كل يوم» وتهدف إلى رفع مستوى الوعي حول سلامة المواطنين والمقيمين في المنازل، والتعريف بأفضل الممارسات الواجب اتباعها في محطات الخدمة وأثناء تعبئة الوقود.

ويشمل برنامج الحملة تنظيم ورش عمل تركز على السلامة في المنزل ومحطات الوقود والتعامل الأمن مع اسطوانات الغاز والقواعد المرورية الآمنة تقام بالتعاون مع شركاء «أدنوك للتوزيع» من شرطة أبوظبي والدفاع المدني، كما تعرف ورش العمل الجمهور بأحدث تطورات الخدمات والمنتجات التي توفرها الشركة في إطار مساعيها الرامية لتطوير خدمة العملاء، بما في ذلك مشروعها للخدمة الذكية الذي من المقرر تطبيقه في النصف الثاني من العام الجاري.

وتحرص شركة أدنوك للتوزيع على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة، وفقاً للمعايير العالمية في عملياتها بمنشأة فلج هزاع لتخزين الوقود، كما تزودها بأعلى التقنيات والتجهيزات للوصل لأفضل مستويات الجاهزية عند مواجهة الحالات الطارئة، وذلك انطلاقاً من التزامها الرئيسي بالحفاظ على سلامة القاطنين في المنطقة والبيئة معاً.

وأكد عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» التزام الشركة في إطار توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، بالتواصل المباشر مع أفراد المجتمع عبر الزيارات الميدانية، وإقامة ورش عمل وعقد الاجتماعات لنشر الرسائل التوعوية والتثقيفية، لضمان السلامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا