• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إعلان قوائم منتخبات بطولة كأس الملك الودية

عودة يوسف لتدريبات «الأبيض» ترفع العدد إلى 12 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

معتصم عبدالله (دبي)

عاد محمد يوسف حارس الشارقة إلى معسكر المنتخب الوطني الأول أمس من خلال تواجده في الحصة التدريبية التي جرت على ملعب ذياب عوانة في مقر الاتحاد في دبي. وكان يوسف غاب عن التدريبات أمس الأول بسبب الإصابة، على أن يعود اليوم لإكمال برنامج التدريبات بجانب الحارس حسن حمزة وبقية لاعبي المنتخب.

وشهدت تدريبات «الأبيض» أمس الأول انضمام فواز عوانة لاعب وسط نادي بني ياس بعد نهاية مشوار فريقه في مسابقة كأس رئيس الدولة بالخسارة أمام العين 2-3 في الدور النصف النهائي، ليرتفع عدد اللاعبين خلال التدريبات الحالية إلى 12 لاعباً في انتظار اكتمال عقد المنتخب بالتحاق سباعي نادي النصر أحمد شمبيه، مبارك الشحي، مسعود الحمادي، محمود خميس، خالد جلال، جاسم يعقوب، سالم صالح بالمنتخب السبت المقبل، بعد الفراغ من المشاركة مع «العميد» في مباراته المرتقبة أمام مضيفه تراكتور تبريز الإيراني في إياب دور الستة عشر التي أقيمت أمس، على أن ينضم لاحقاً لاعبو الجزيرة والعين بعد مشاركتهم في نهائي كأس رئيس الدولة استعداداً للسفر إلى بانكوك في الثلاثين من مايو الحالي.

ويستعد الأبيض من خلال برنامج تدريباته اليومية لخوض منافسات النسخة 44 لبطولة «كأس الملك» الودية والمقررة مطلع يونيو المقبل. ويفتتح الأبيض مشواره في البطولة بلقاء الأردن في 3 يونيو، على أن يلعب في المواجهة الثانية أمام منتخب تايلاند أو سوريا. وتدخل المشاركة في البطولة الودية ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمنتخبنا الأول بقيادة المدرب مهدي علي لاختيار عناصر «الأبيض» التي ستخوض المعسكر الإعدادي في أوروبا في أغسطس المقبل، في إطار الاستعدادات لخوض تصفيات الدور الثالث والحاسم والتي يستهلها منتخبنا بمواجهة مضيفه منتخب اليابان في الأول من سبتمبر المقبل ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً السعودية، العراق، أستراليا، وتايلاند.

وأكد الاتحاد التايلاندي في رسالة إلى اتحادات المنتخبات المشاركة (الإمارات، الأردن، وسوريا) اكتمال الترتيبات لانطلاقة البطولة التي ستُلعب مبارياتها على ملعب راجامانجالا الوطني في العاصمة بانكوك، والذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج، فيما من المقرر أن تكون إقامة الوفود المشاركة في فندق دوست ثاني في العاصمة بانكوك.

وأعلن كياتيسوك سناموانج مدرب تايلاند قائمة المنتخب التي تستعد للمشاركة في البطولة المرتقبة، وضمت القائمة 23 لاعباً من بينهم 10 من لاعبي نادي موانجثونج يوناتيد، في المقابل ضمت قائمة عبدالله أبوزمع المدرب المكلف قيادة منتخب الأردن قائمة أولية ضمت 26 لاعباً من بينهم مجموعة من اللاعبين يشاركون للمرة الأولى مع «النشامى»، في حين ضمت قائمة المنتخب السوري بدورها 23 لاعباً تحت قيادة المدرب الجديد أيمن الحكيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا