• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«حلوة الإمارات» يتجول بحديقة الإمارات للحيوانات على «أبوظبي الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) -‮ ‬يزور‮ ‬برنامج‮ «‬حلوة‮ ‬الإمارات‮» ‬في‮ ‬حلقته‮ ‬المقبلة‮ ‬حديقة‮ ‬الإمارات‮ ‬للحيوانات‮ ‬في‮ ‬منطقة‮ ‬الباهية‮ ‬بأبوظبي،‮ ‬التي‮ ‬باتت‮ ‬تستقطب‮ ‬أعداداً‮ ‬متزايدة‮ ‬من‮ ‬الزوار‮ ‬من‮ ‬مختلف‮ ‬الجنسيات.‮ ‬وتعرض‮ ‬الحلقة‮ ‬على‮ ‬قناة‮ ‬أبوظبي‮ ‬الإمارات‮ ‬مساء‮ غد الخميس‮ في‮ ‬العاشرة‮ ‬بتوقيت‮ ‬أبوظبي، ‬التاسعة‮ ‬بتوقيت‮ ‬السعودية‮.

وفي هذه الحلقة، تقوم أمل محمد، مقدمة البرنامج، بجولة في أرجاء الحديقة والتحدث مع بعض المسؤولين والعاملين فيها لتعريف الزوار عن كثب بمختلف أنواع الحيوانات.

أما في فقرة مطاعم أبوظبي، فتلتقي أمل صاحب أحد المطاعم، الذي يطلعنا على فكرة المطعم وديكوره وأنواع المأكولات التي يتم تحضيرها. وتختتم تلك الحلقة بزيارة مركز «دي إن إيه الصحي»، في جزيرة السعديات، حيث يطلعنا الدكتور نسيم أشرف على خصائص المركز وما يقدمه من خدمات علاجية.

برنامج «حلوة الإمارات» هو أحد البرامج المنوعة والغنية، حيث تصطحب مقدمته، أمل محمد، المشاهدين معها في رحلة يتعرفون من خلالها على الأماكن الجميلة والمغامرات والتجارب الرائعة في دولة الإمارات، التي تجذب السياح والزوار من أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا