• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

16 مليار درهم قيمة المشاريع المستقبلية وقيد التنفيذ للمجموعة

«دبي للعقارات» تطلق «مراسي الخليج التجاري» بمليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

يوسف العربي (دبي)

أطلقت «دبي القابضة» أمس عبر ذراعها العقارية «مجموعة دبي للعقارات» مشروع «مراسي الخليج التجاري» بتكلفة تتجاوز المليار درهم، ويتضمن المشروع بناء واجهة مائية على قناة الخور بطول 12 كم.

وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروعات العقارية قيد التنفيذ لـ«مجموعة دبي للعقارات» نحو 5 مليارات درهم، ونحو 10 مليارات درهم للمشاريع العقارية المخطط لها، والمقرر البدء في تنفيذها تباعاً، فضلاً عن القيمة الاستثمارية لمشروع «مراسي الخليج التجاري» وفق مسؤولين بالشركة.

وأوضح مسؤولو الشركة خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في دبي أمس، أن المشروع ينقسم إلى ثلاث مناطق رئيسة، تضم المتنزه السياحي الأطول على مياه دبي، إضافة إلى بناء خمسة مراسٍ على مياه القناة تصطف على جوانبها أشجار النخيل.

ويضم المشروع الأضخم لتطوير وجهات القناة وحدات سكنية، وأكثر من 200 منزل عائم على المياه، ومجموعة من «المطاعم العائمة» على مياه القناة، كما يضم المشروع نادٍ فريد لليخوت والسياحة البحرية ومساحات للتجزئة والترفيه على امتداد رصيف مائي جديد، بهدف خلق بيئة تسوق مختلفة وجديدة في دبي.

من جانبه، أكد عبداللطيف الملا، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة دبي للعقارات»، أن مشروع مراسي الخليج التجاري يقدم بعداً جديداً للمشاريع العقارية الفاخرة التي تدعم رؤية دبي وخططها المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا