• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فازت في انتخابات المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني

الإمارات تترشح لعضوية المجلس التنفيذي لـ«إيكاو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

فازت دولة الإمارات بعضوية المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني، كما رشحتها الهيئة العربية للطيران المدني، إلى جانب 3 دول عربية أخرى، لعضوية منظمة الطيران المدني الدولية «إيكاو» في دورتها التي ستعقد في مدينة مونتريال الكندية، بشهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين، بحسب بيان أمس.

جاء ذلك، خلال مشاركة الهيئة العامة للطيران المدني في اجتماعات الدورة الـ 52 للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني، والدورة الـ23 لاجتماعات الجمعية العمومية للهيئة، التي عقدت في مدينة جدة السعودية، في الفترة من 16إلى 19 من الشهر الجاري.

وحضر هذه الاجتماعات وزراء النقل والخبراء والمختصين بالطيران المدني العربي، إضافة إلى منظمات عربية ودولية ومسؤولي هيئات الطيران المدني.

وناقش الاجتماعان موضوعات عديدة ذات اهتمام عربي المشترك في مجال الطيران المدني، إضافة إلى اعتماد مشروع تعديل اتفاقية إنشاء الهيئة العربية للطيران المدني، ومناقشة عدد من الأمور التنظيمية والمالية للهيئة، واعتماد توصيات اللجان الفنية بالهيئة العربية للطيران المدني، كما تم انتخاب الدول لعضوية اللجان الفنية للفترة المقبلة.

وشاركت الإمارات في الاجتماعات لإبراز دورها الفاعل والمؤثر في قرارات المجلس والجمعية، ولأهمية هذه الدورة التي تتركز في اختيار قائمة الدول المرشحة لعضوية «إيكاو»، والمكونة من 4 دول، وفازت فيها الإمارات إلى جانب السعودية، ومصر، والجزائر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا