• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تناقش استراتيجيتها لعام 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت هيئة كهرباء ومياه دبي أمس ورشة عمل لمناقشة استراتيجيتها لعام 2021 في فندق جراند حياة في دبي، وذلك برئاسة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ومشاركة النواب التنفيذيين للرئيس، ونواب الرئيس، ومسؤولي «الهيئة».

ورحب سعيد محمد الطاير بالمشاركين، مشيراً إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تتبنى مفهوم «المؤسسة ذات البعد الاستراتيجي» في سبيل تحقيق رؤيتها لأن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي.

وأشار الطاير إلى أن التخطيط الاستراتيجي يعد أحد أهم أسس ومرتكزات علم الإدارة الحديثة، ويلعب دوراً أساسياً في تحسين أداء المؤسسات وتطوير آليات عملها، حيث يكفل الاستغلال الأمثل للإمكانات المتاحة، والمواءمة بينها وبين الآمال المنشودة للوصول إلى الجودة، وتحقيق سعادة المتعاملين، والمعنيين.

من جهته، قال المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة: «هناك عوامل تحدد التوجه الاستراتيجي للهيئة، وهي: رؤيتها، ورسالتها، وشعارها، وقيمها.

ويتم تحديد الأهداف الاستراتيجية في ضوء هذا التوجه الذي يتم دمجه مع الأهداف التي تسعى لتحقيقها وكذلك مع المحاور الأربعة الخاصة ببطاقات الأداء المتوازن، وهي: استدامة ثلاثية الأبعاد، والمعنيون، والعمليات الداخلية، والدعم والتعلم والنمو».

وأضاف: «نناقش اليوم جميع هذه المعطيات للخروج بتصور عام لاستراتيجية الهيئة لعام 2021، التي ستحدد توجه الهيئة خلال السنوات المقبلة، كما نقدم عرضاً متكاملاً للخطط والبرامج التطويرية الجاري الإعداد لها، وذلك على النحو الذي يصب في تطوير عمل الهيئة وضمان تميزها في كل ما تباشره من مهام، مع رصد الجوانب الإيجابية والوقوف على فرص التحسين وتحويلها إلى فرص للنجاح». وتم خلال الورشة استعراض التصور العام لاستراتيجية الهيئة لعام 2021 بناءً على معطيات عدة تشمل أولوياتها للمرحلة القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا