• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

222 فعالية العام الماضي والإيرادات ترتفع إلى 22٪

1.3 مليون زائر لمدينة زايد الرياضية في 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

‫محمد سيد أحمد (أبوظبي)

نظمت إدارة مدينة زايد الرياضية لقاء مع وسائل الإعلام المختلفة أمس الأول، قدمت خلاله شرحاً لما حققته المدينة العام الماضي وخططها وبرامجها الجديدة، وضمنته جولة على الملاعب الرياضية ، بينها ستاد مدينة زايد الذي يستضيف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين العين والجزيرة الأحد المقبل.

وقامت إدارة المدينة بتجهيز الملعب بأرضية جديدة الشهر الماضي، تم نقلها كاملة من أحد الملاعب، إضافة إلى تحضير كل المرافق لتكون في أفضل حالاتها لاستقبال الحدث الكبير، فضلاً عن استمرار التجهيز لاستضافة كاس 2019.

وتضطلع المدينة بدور مهم في توفير الأجواء الملائمة لممارسة الرياضة وعدد من الأنشطة الثقافية والمختلفة، وأطلقت بطولة تنس محلية يشارك فيها 600 لاعب ولاعبة تعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، إضافة إلى عدد من المبادرات الأخرى، وخطط ترويجية، تنفيذاً لاستراتيجيتها هذا العام، عبر موقعها في فيسبوك التي يشترك فيه 125 ألف شخص.

وتستعد مدينة زايد الرياضية، وجهة المرافق الرياضية والترفيهية الأبرز في الدولة التابعة لمحفظة «العقارات والبنية التحتية» المملوكة لشركة المبادلة للتنمية «مبادلة» والتي تدير عملياتها شركة أبوظبي للترفيه، لسلسلة من الإنجازات المقبلة، وذلك بعد تحقيقها عاماً متميزاً من النجاح باحتضان قائمة الأوائل‬.‬

‫وواصلت منذ تأسيسها في العام 1979، توسيع نطاق مرافقها وخدماتها لتكون وجهة تعكس شغف أبناء الإمارات بالرياضة واحتياجات السكان في الدولة الآخذين في التزايد‬.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا