• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مقتل فلسطيني برصاص جنود إسرائيليين بالضفة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

ا ف ب

قتل فلسطيني اليوم الثلاثاء، قرب طولكرم في شمال الضفة الغربية، اثر اصابته برصاص اطلقه جنود اسرائيليون على السيارة التي كان فيها كما افادت مصادر امنية فلسطينية.

ولم يتسن في الوقت الراهن معرفة ما اذا كان الفلسطيني قتل بالرصاص او لدى انقلاب سيارته الى جانب الطريق كما اضافت المصادر نفسها.

من جهتها اشارت ناطقة باسم الشرطة الى "حادث سير" بين سيارتين "مسروقتين على ما يبدو" في المنطقة نفسها التي توفي فيها فلسطيني لم تكن معه اوراق هوية.

وقتل متظاهر فلسطيني مساء الاثنين برصاص جنود اسرائيليين على طريق في شمال شرق رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وقبل ساعات من ذلك الاثنين قتل قاض اردني من اصول فلسطينية برصاص الجيش الاسرائيلي، على معبر اللنبي الذي يصل بين الضفة الغربية المحتلة والاردن بعدما قام "بمهاجمة جندي" اسرائيلي على ما اعلنت الدولة العبرية بينما طالب الاردن بتحقيق فوري في ظروف مقتله.