• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  02:16     الجبير يقول بعد محادثات مع لافروف إنه لا مكان للأسد في المستقبل السياسي بسوريا         02:17     الجبير : الرياض ترغب في وضع حد لتدخل إيران في الشرق الأوسط     

كرم الجهات المشاركة في حملة «قلوبنا مع أهل الشام»

حمدان بن زايد: الإمارات أولت قضية اللاجئين السوريين كل الاهتمام ترجمة لرؤية خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

وام

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر أن “ دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنذ بداية الأزمة في سوريا أولت قضية اللاجئين السوريين في دول الجوار السوري كل الاهتمام الواجب على الشقيق تجاه شقيقه في محنته، وترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ودعوته الإنسانية لنصرة أهل الشام”.

وقال سموه “بتوجيهات سامية من قيادة الدولة تكفلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بإغاثة اللاجئين السوريين، فأقامت المخيمات، وأنشأت المستشفيات الميدانية، وقدمت مئات الأطنان من المواد الغذائية ،ومواد الإيواء والملابس والأدوية والتجهيزات المعيشية الأخرى، لتوفير الحياة الكريمة لأشقائنا اللاجئين إلى حين العودة إلى ديارهم”.

جاء ذلك خلال تكريم سموه الليلة قبل الماضية بقصر النخيل الجهات المشاركة والداعمة لحملة “ قلوبنا مع أهل الشام “ التي تمت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأضاف سموه “ ان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وحكام الإمارات من جيل الآباء المؤسسين رحمهم الله، زرعوا فينا حب عمل الخير، وتقديم المساعدات لإخواننا المحتاجين، وان أبناء الإمارات اليوم يسيرون على خطى القائد المؤسس الذي غرس فينا حب الخير ومساعدة الآخرين، وسار على النهج ذاته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي”.

وأوضح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان “ إن حملة “ قلوبنا مع أهل الشام”، والتي أقيمت برعاية هيئة الهلال الأحمر، والمجلس الوطني للإعلام خلال ديسمبر الماضي لقيت تفاعلا شعبيا ورسميا منقطع النظير”.

وقال سموه “ نحن في دولة الإمارات أهل وأخوة ولابد أن نشكر الله سبحانه وتعالى على نعمة الخير والأمن التي وهبنا الله إياها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها العديد من دول العالم، وأن يبعد عنا أعين الحاسدين والمتربصين بنا، منوها سموه بمقولة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “ البيت متوحد “ . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض