• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جامعة نيويورك أبوظبي تخرج دفعة 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت جامعة نيويورك أبوظبي أمس بتخريج الدفعة الثالثة من طلابها، حيث تم تسليم الشهادات لـ 135 طالباً من 59 دولة، تميزوا بإنجازاتهم، أقيم الحفل في حرم الجامعة على جزيرة السعديات بأبوظبي بحضور نحو 1,300 شخص.

ومنحت الجامعة يوسف العتيبة، سفير الدولة لدى الولايات المتحدة، جائزة القيادة العالمية نظراً لجهوده في دعم الجامعة وسعيه إلى تحقيق بيئة عالمية مسؤولة، وعادلة، وسلمية.

وألقى العتيبة كلمة أمام الخريجين، وكبار الشخصيات الحاضرة، بحضور خلدون المبارك عضو مجلس أمناء جامعة نيويورك، مطالباً الخريجين بتبني القيم الإماراتية، قائلاً: «جئتم إلى هنا من كل أرجاء العالم، وكانت دولة الإمارات وطناً لكم خلال السنوات الأربع الماضية، وأؤكد أنها ستبقى دائماً وطناً لكم.

وقالت معالي شما المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب:«كوني خريجة جامعة نيويورك أبوظبي، فبإمكاني أن أجزم بكل ثقة أن خريجي هذه الجامعة قادرون على التحدي، والتكيف، وإنهاء ما بدأوه بنجاح، وهم قادرون أيضاً على استيعاب الواقع، والإيثار من أجل سعادة الآخرين. وإنّ أكثر ما يميز خريج جامعة نيويورك أبوظبي، أنه لا يبرح حقل التعلم ولا يترك ميدان العمل ورحلة التساؤل والاستكشاف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض