• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

43 مؤسسة حكومية وخاصة تشارك في «معرض التوظيف الأول»

تأمين مستقبل مجندي الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

يعقوب علي (أبوظبي)

انطلق أمس معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول الذي تنظمه القيادة العامة للقوات المسلحة، ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، ويستمر حتى يوم غد الأربعاء، بمشاركة 43 مؤسسة حكومية وخاصة. ويأتي المعرض بمبادرة من الهيئة لتأمين مستقبل المجندين المهني والتعليمي بعد إتمامهم متطلبات برنامج الخدمة الوطنية.

وافتتح المعرض اللواء ركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان نائب قائد القوات البحرية، بحضور عدد من كبار ضباط القيادة العامة للقوات المسلحة، وكبار مسؤولي الجهات المشاركة. وقام بجولة في أرجاء وأجنحة المعرض المختلفة، اطلع خلالها على الفرص الوظيفية المتاحة لدى المشاركين، مستمعاً إلى شرح مفصل عن نشاطات وأعمال الجهات المشاركة، وسعيها لتسهيل إجراءات التوظيف لمجندي الخدمة الوطنية. وأعرب عن تقديره وإعجابه لما شاهده، وما استمع إليه من القائمين على هذه الأجنحة من توفير فرص العمل للشباب لخدمة وطنهم.

وأشاد بما توليه القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لتوفير فرص العمل للمواطنين.

وأكد أن مبادرة القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بتنظيم هذا المعرض، تعد انطلاقاً من إيمانها العميق بدورها ومسؤولياتها الوطنية تجاه أبناء الوطن من مجندي الخدمة الوطنية، باعتبارهم الركيزة الأساسية لعملية البناء والتقدم لهذا الوطن المعطاء.

وفي نهاية جولته، دعا اللواء ركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان الجهات المشاركة، الحكومية منها والخاصة بضرورة المساهمة الفعالة في توفير الوظيفة المناسبة لكل مواطن، وتمكينه من الإسهام في خدمة مجتمعه، وتأدية دوره على أكمل وجه، لكونه الثروة الحقيقية للوطن، وأفضل استثمار يكون في الإنسان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض