• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعريف الطلبة بفرص العمل في «مطارات أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- استضافت كليات التقنية العليا للطلاب في أبوظبي، شركة مطارات أبوظبي، ضمن سلسلة محاضرات مبادرة “أبشر”، وتحدث خلال المحاضرة الدكتور عثمان محمد الخوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة أبوظبي للمطارات، وأوس الخنجري، مدير مركز الخليج لدراسات الطيران. وقدم الخوري، شرحاً وافياً عن شركة مطارات أبوظبي وبرنامج تدريب الخريجين الإماراتين الجدد من كليات التقنية العليا، وحث الطلاب على العمل لدى القطاع الخاص بشكل عام، وفي شركة مطارات أبوظبي بشكل خاص، كما توجه إلى طلاب الهندسة بكافة فروعها في كليات التقنية العليا- كلية أبوظبي للطلاب للعمل في شركة مطارات أبوظبي.

كما تحدث د. الخوري عن برنامج “الإقلاع” الذي تقدمه شركة مطارات أبوظبي، وهو برنامج تدريب وطني من مطارات أبوظبي يعكس استراتيجية الشركة التي تضع التوطين في مقدمة أولوياتها، وتسعى الشركة لاستقطاب أكبر عدد من المواطنين الطموحين، والذين يرغبون ببناء مستقبل مهني في مجال الطيران وإدارة المطارات.

من جهته أكد سلطان حسين كرمستجي، مدير كليات التقنية العليا في أبوظبي، على حرص كليات التقنية في المشاركة الفاعلة في “مبادرة أبشر” قائلا: “إن هذه المبادرة الكريمة تشير إلى حرص القيادة الحكيمة للدولة على مواطنيها وتوفير كل الدعم لهم، ونحن كجهة مشاركة في هذه الحملة حريصون على إعطائها كل اهتمامنا فهي تصب مباشرة في خدمة طلابنا، حيث توفر لهم آفاقاً جديدة لمستقبلهم الوظيفي في القطاع الخاص”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض