• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عمار وعبدالعزيز وراشد النعيمي يعزون سعود الدربي في وفاة والده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أم القيوين (وام) - قدم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أمس واجب العزاء إلى الإعلامي سعود محمد جاسم الدربي مدير إدارة مركز الأخبار في المكتب الإعلامي لحكومة دبي وإخوانه في وفاة والدهم. كما قدم التعازي في خيمة العزاء في أم القيوين، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية في عجمان ومعالي أحمد حميد الطاير بجانب عدد من الشيوخ والإعلاميين ورجال الصحافة والمواطنين.

كما قدم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان واجب العزاء، أمس، إلى الإعلامي سعود محمد جاسم الدربي مدير إدارة مركز الأخبار في المكتب الإعلامي لحكومة دبي وإخوانه في وفاة والدهم، وذلك بخيمة العزاء بمدينة أم القيوين.كما قدم واجب العزاء عبدالله أمين الشرفاء المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من المسؤولين ورجال الإعلام والصحافة والمواطنين.

القرقاوي والقطامي يقدمان التعازي

أم القيوين (وام) ـ قدم معالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم أمس واجب العزاء إلى الإعلامي سعود محمد جاسم الدربي مدير إدارة مركز الأخبار في المكتب الإعلامي لحكومة دبي في وفاة والده وذلك بخيمة العزاء بأم القيوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض