• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية

محلب يثمن دعم الإمارات لمصر اقتصادياً وسياسياً ومعنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

القاهرة (وام) ـ استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المصري أمس، معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية. وحمل رئيس الوزراء المصري، معالي الدكتور أنور قرقاش خلال اللقاء تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

فيما نقل معالي قرقاش لرئيس الوزراء المصري، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ونقلت «وكالة أنباء الشرق الأوسط « عن المهندس إبراهيم محلب تقديره للزيارات المتكررة لمسؤولي دولة الامارات، إلى مصر، وثمن نيابة عن الحكومة والشعب المصري دور الإمارات الداعم لمصر اقتصاديا وسياسيا ومعنويا خلال الفترة الماضية.

وشدد رئيس مجلس الوزراء المصري على وجود إرادة شعبية مصرية لمواجهة التطرف وعودة الاستقرار، مشيرا إلى بدء حشد طاقات وجهود الحكومة لإنجاح الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها قريبا والتي تمثل المرحلة الرئيسية لإنجاح خارطة المستقبل.

ووعد المهندس محلب بتحسين المناخ الاستثماري في مصر، لجذب المزيد من الاستثمارات الإماراتية خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه سيتولى شخصيا الإشراف على تذليل أي معوقات تواجه المستثمرين في مصر.

وطلب رئيس الوزراء المصري في هذا الصدد بحث إمكانية زيادة التعاون بين البلدين في قطاع السياحة، معربا عن ترحيب مصر باستقبال السائحين الإماراتيين وإعداد برامج خاصة لهم، مع النظر في إمكانية تشغيل رحلات طيران عارض من الإمارات إلى مدن مصرية مختلفة، خاصة أن توجه الحكومة حاليا هو تشجيع حركة السياحة العربية الواردة إلى مصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا