• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع مجلس الأمناء

سلطان القاسمي: «أميركية الشارقة» ملتزمة بالامتياز الأكاديمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

الشارقة (وام) - ترأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة، أمس اجتماعاً لمجلس أمناء الجامعة الأميركية في الشارقة.

وعبر سموه، في مستهل الاجتماع، عن رضاه عن التقدم الذي أحرزته الجامعة، موضحاً أنها تسير في الطريق الذي رسم لها، فيما تعكس خططها المستقبلية وتطويراتها التزامها بالسعي لتحقيق الامتياز الأكاديمي، وشكر سموه أعضاء مجلس الأمناء على تفانيهم في خدمة الجامعة.

من جانبه، شكر الدكتور توماس هوكستيتلر مدير الجامعة بالوكالة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على دعمه لأميركية الشارقة.

وقال: «إننا مدينون لسموه على ما يوليه من دعم دائم للجامعة وإرشاد لها فلم يكن من الممكن أن نحقق النجاحات المتواترة لولا قيادته الرشيدة».

وأوضح الدكتور هوكستيتلر أن مجلس الأمناء ناقش في اجتماعه عدداً من المسائل المهمة، وأصدر قرارات ستمكن الجامعة من الاستمرار في طريق النجاح لتحقيق مهمة الجامعة وأهدافها الاستراتيجية.ووافق مجلس الأمناء على تغيير مسمى «كلية الإدارة و الأعمال»، ليصبح «كلية إدارة الأعمال». وذكر أعضاء المجلس أن الاسم الجديد يحمل دلالة أعمق للتعبير عن دور الكلية الأكاديمي ورؤية الجامعة ومهمتها، كما وافق المجلس على تغيير مسمى «قسم التسويق» ليصبح «قسم التسويق ونظم المعلومات».

وعبر المجلس عن تقديره لعيسى صالح القرق لتقديمه دعماً سخياً لصندوق وقف الجامعة سيخصص لتأسيس صندوق عيسى صالح القرق الوطني للمنح الطلابية، إضافة إلى كرسي أستاذية عيسى صالح القرق للدراسات الدولية. وشكر المجلس أيضاً مؤسسة المخزومي على جهودها القيمة في إنشاء صندوق منح مؤسسة المخزومي لريادة الأعمال في الصناعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض