• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  12:16     النفط يرتفع لليوم الرابع مع تغطية مراكز مدينة والتخمة تقلص المكاسب         12:59     مصدر عراقي: مقتل مسؤول الطائرات المسيرة لدى "داعش" بقصف جوي في تلعفر     

200 ألف درهم مكافأة «النقطة 53»

الظفرة يتوج بدرع «الصالات» في «ليلة رائعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

حلق الظفرة بدرع دوري كرة الصالات، للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن اعتلى القمة برصيد 53 نقطة، وتوج الفريق بالبطولة في احتفالية رائعة، مساء أمس الأول، بصالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي، بحضور عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، وعبد الله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة دوري المحترفين، وصالح بن جذلان المزروعي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، وعبدالعزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وحسن عبد الوهاب القواضي، نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، نائب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، عضو مجلس الشارقة الرياضي، وخميس المنصوري نائب رئيس الشركة، وطلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي.

وتسلم منصور جميل قائد الظفرة الدرع، وسط فرحة عارمة من الجميع، وحرص اللاعبون على الاحتفال مع الجهاز الفني والجماهير التي حضرت للحفاوة بالبطل.

وجاء التتويج، بعد نهاية اللقاء الختامي الذي جمع الظفرة والشعب، وانتهى لمصلحة بطل الدوري بخمسة أهداف مقابل أربعة، ليرفع رصيده إلى «النقطة 53»، وحصل بطل دوري الصالات، على جائزة مالية قدرها 200 ألف درهم، وقبل بداية مراسم التتويج، تم تكريم طاقم تحكيم اللقاء الختامي بقيادة الحكم المونديالي خميس الشامسي، ومعه إبراهيم المرزوقي وطارق المرزوقي ونبيل نعمان.

من جانبه، أهدى صالح بن جذلان المزروعي رئيس نادي الظفرة، الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس النادي، مؤكداً أن دعم سموه هو الرافد الرئيس، وراء ما يحققه النادي من إنجازات على الصعد كافة.

وقال، «إن سموه يولي جميع فرق الظفرة كل الاهتمام والمتابعة، ودائم الحرص على معرفة كل كبيرة وصغيرة عن المراحل كافة، موجهاً الشكر إلى سموه على هذا الدعم والاهتمام البالغ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا