• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعيين مجد الشحي مديرة لمبادرة «ألف عنوان وعنوان»

بدور القاسـمي: المرأة علامة فارقة في مسيرتنا التنموية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

بتوجيهات من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة اللجنة المنظمة لمشروع «ثقافة بلا حدود»، أعلن «ثقافة بلا حدود» المشروع الثقافي الذي يتخذ من إمارة الشارقة مقراً له، عن تعيين مجد الشحي مديرةً لمبادرة «ألف عنوان وعنوان»، التي أطلقها المشروع في منتصف فبراير الماضي، تحت شعار «ندعم الفكر لنثري المحتوى»، بهدف تعزيز الإنتاج المعرفي والفكري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الشيخة بدور القاسمي «أشعر بالفخر والاعتزاز في كل مرة أرى فيها المرأة الإماراتية تثبت نفسها وتحقق إنجازاً جديداً تضيفه إلى مسيرتها المهنية، وتشكل معها علامة فارقة في مسيرة التنمية التي تشهدها دولتنا الحبيبة».

وأضافت «استطاعت المرأة الإماراتية، في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة، أن تبرهن للعالم أجمع أنها كفؤ في القيادة والتخطيط الحكيم، وقادرة على بناء الأهداف والاستراتيجيات وتحقيقها بجدارة، وأتطلع شخصياً إلى رؤية المزيد من كفاءاتنا المواطنات يحققن التميز المنشود في شتى القطاعات».

وقال راشد الكوس، مدير عام ثقافة بلا حدود «نلتزم في ثقافة بلا حدود بتوجيهات قيادتنا الرشيدة، الحاثة على تعزيز دور المرأة الإماراتية وتمكينها»، وأشار إلى أن تعيين الشحي جاء ضمن رؤية ثقافة بلا حدود الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز كوادرها البشرية، ولفت إلى أن هذا التعيين «يؤكد أن تحقيق النجاح الوظيفي وشغل المناصب القيادية، لا يخضع لمعايير النوع الاجتماعي والجنس، وإنما يتحقق بمقدار طموح وعزيمة الشخص على تحقيق غاياته وأهدافه».

من جانبها، قالت مجد الشحي «لقد كان للدعم الكبير الذي تلقيته من اللجنة المنظمة لمشروع ثقافة بلا حدود، وعلى رأسها الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، بالغ الأثر في النتائج التي حققتها طيلة الخمس سنوات الماضية». وأعربت عن فخرها واعتزازها بالثقة الكبيرة التي أولتها إليها إدارة المشروع، متمنية أن تسهم من خلال موقعها الجديد، في تعزيز رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الساعية إلى تعزيز ريادة إمارة الشارقة في المجالين الثقافي والأدبي، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها إلى جانب فريق عملها من أجل تحقيق الأهداف التي تسعى مبادرة «ألف عنوان وعنوان» الوصول إليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا