• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اللقاء يتجدد بين«اجزاجريتر» و«نايكويست» في بيلمونت

«كلوث أوف ستارز» لجودلفين يستهدف الديربي الإنجليزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

يخطط اندريه فابر لإرسال ممثل جودلفين المهر «كلوث اوف ستارز إلى جانب حصان قيادي من مقره في شانتييه إلى ابسوم هذا الأسبوع في محاولة لإعادة نجاحه مع المهر «بورموا» الذي نجح في الفوز بنسخة الدربي الإنجليزي في عام 2013، بأسلوب غير معهود لا ينسى حين انخرط من الصفوف الخلفية إلى خط النهاية.

ويعتقد المدرب اندريه فابر أن حلبة سباق مضمار ابسوم استثنائي بالنسبة إلى الخيول الصغيرة لممارسة ركضها في سباق الديربي الإنجليزي الكلاسيكي، ويعتبر فابر مدرب خيول«جودلفي» في فرنسا أن المتحدين سباق الديربي والاوكس الإنجليزي يتعلمون الكثير من التدريبات الاستكشافية، حتى إذا جاءت التمارين بصورة بطيئة أكثر من السريعة.

وقال فابر: لقد أحضرت بعض الخيول إلى ابسوم أبرزها «بورموا» و«اوكوفانجو» الذي حل خامسا في نسخة 2013 من الديربي، و«النعامة» التي حلت في المركز الثامنة في الاوكس، إنه مسار غريب ومختلف عن المضامير التي لدينا في فرنسا، وأعتقد أن من الأهمية أن تتدرب الخيول، وتلقي نظرة على المضمار قبل المشاركة في السباق.

إنها ليست بالضرورة عن إعطائهم بحثا تجريبيا على المضمار، ولكن أكثر حول السماح لهم العثور على أقدامهم.

هذه الرحلة إلى أبسوم ستسمح للفارس ميكائيل بارزالونا، الذي لديه خبرة في المسار، لمعرفة كيفية معالجة الحصان بتموجات المضمار والخصائص المميزة لهذه الدورة التدريبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا