• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ربع نهائي كأس نائب رئيس الدولة بعد غد

الجزيرة يطعن في أوراق «جلفار» بانتخابات اتحاد اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

بدأت أندية اليد الاستعداد للدور ربع النهائي لبطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والتي تقام باللاعبين المواطنين، بعدما أنهى جميع اللاعبين الأجانب موسمهم مع فريقهم، حيث يقام دور الثمانية بنظام الدورات المجمعة من دور واحد، على مجموعتين، وتبدأ الدورات بعد غد، وتستمر3 أيام، ويلتقي في المجموعة الأولى الجزيرة مع الشعب، والأهلي مع الوصل، وفي اليوم الثاني يلتقي الأهلي مع الشعب والوصل مع الجزيرة، وتختتم الدورة بمواجهتين السبت المقبل، يلتقي الشعب مع الوصل والجزيرة مع الأهلي، ويستضيف النصر مباريات الدورة المجمعة للمجموعة الأولى.

وتقام في التوقيت نفسه، تقام مباريات الدورة المجمعة للمجموعة الثانية بصالة الأهلي، حيث يلتقي في اليوم الأول، الشارقة مع العين والنصر مع الشباب، وفي اليوم الثاني النصر مع العين والشباب مع الشارقة، واليوم الثالث والأخير العين مع الشباب والشارقة مع النصر.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول الثانية مع ثاني الأولى، يوم 31 مايو الجاري، على أن تستضيف صالة نادي الجزيرة بصفته بطل الدوري نهائي البطولة يوم 3 يونيو المقبل.

من جانب آخر، وفيما يخص الانتخابات تقدمت شركة الجزيرة للألعاب الرياضية إلى اتحاد اليد بالطعن على أوراق محمد عبدالكريم جلفار، مرشح نادي النصر لمنصب رئيس الاتحاد في انتخابات الدورة الجديدة 2016-2020، التي ستقام يوم 20 يونيو المقبل، وتقدم الجزيرة بالطعن إلى الاتحاد، وجاء الطعن على أوراق «جلفار» كون الشهادات الدراسية غير مصدقة، وطبقاً لبرنامج الإعداد للانتخابات، فقد بدأت يوم 16 مايو الماضي فترة الطعن، وتستمر حتى يوم 30 مايو الجاري.

وكانت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة قد خاطبت لجنة الانتخابات باتحاد اليد بالنواقص، ومعظمها في صحيفة الحالة الجنائية، وشهادة حسن السير والسلوك بجانب عدم تصديق شهادة محمد عبدالكريم جلفار الدراسية، وتم استيفاء جميع الأوراق وإرسالها للهيئة ما عدا جلفار، وانتهت المهلة المحددة، ودخلت الانتخابات في مرحلة الطعن، وهو ما دفع نادي الجزيرة للطعن على أوراق مرشح النصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا