• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سجل مركزاً متقدما في مؤشر «تجارة 2014»

بنك الخليج الأول يفوز بجائزة أفضل «بنك للتمويل التجاري والخدمات المصرفية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم بنك الخليج الأول، عام 2014 بنجاح مزدوج، حيث منحته مجلة «سي أم أم» جائزة «أفضل بنك عن فئة التمويل التجاري والخدمات المصرفية للشركات»، إلى جانب تصنيفه في مركز متقدم ضمن مؤشر «سي أم أم» للتمويل التجاري «تجارة» 2014.

وحصلت استراتيجية بنك الخليج الأول الهادفة لتعزيز موقعه كـ «الاختيار الأول» في مجال خدمات المعاملات العالمية على الكثير من الثناء، حيث تقوم هذه الاستراتيجية على التزم البنك بتعزيز حصته في أسواق منطقة الشرق الأوسط، زيادة التدفقات التجارية والمالية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الأسواق الدولية الرئيسية، إلى جانب توسيع عملياته الحالية ودخول الأسواق الرئيسية وتنمية شبكة فروعه مكاتبه العالمية، بما في ذلك الشراكات مع عدد من البنوك بهدف تلبية احتياجات العملاء على الصعيد الدولي.

وأعرب أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الأول، عن التزامه بهذه الاستراتيجية، وقال: قمنا بتأسيس خدمات المعاملات العالمية لتخدم عملياتنا على المدى الطويل، حيث نواصل الاستثمار في مواردنا البشرية والتكنولوجية لتوفير تجربة فريدة وعالمية المستوى لعملائنا أينما وجدوا.

من جهة أخرى، أكد سايمون بيني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للمجموعات والأعمال الدولية في بنك الخليج الأول، سعي البنك لتعزيز خدمات المعاملات العالمية، وقال: تعتبر خدمات المعاملات العالمية واحدة من الأعمال الأساسية لدينا، وتعكس هذه الجائزة التقدم الكبير الذي حققناه لكي نصبح البنك الرائد في التمويل التجاري على صعيد سوق منطقة الشرق الأوسط والأسواق الأخرى التي نعمل فيها.

وقال مانوج مينون، رئيس خدمات المعاملات المصرفية والمؤسسات المالية في البنك: نعمل على تعزيز منتجاتنا في مجال التمويل والتجارة على حد سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا