• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

محمد بن ثعلوب: محمد بن زايد وراء كل النجاحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعرب محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو عن سعادته البالغة بنجاح بطولة كأس أبوظبي للعبة التي تستضيفها جامعة زايد حالياً، وقال: من المؤكد أن النجاح الذي تحقق له دلالات هامة على رأسها مدى النجاح الذي وصلت إليه لعبة الجوجيتسو في كافة أرجاء الوطن، واتساع قاعدة الممارسين لها من بين شباب المستقبل.

ووجه ابن ثعلوب الشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه الدائم والمستمر لهذه الرياضة، حيث وفر كافة الإمكانيات المادية والمعنوية من خلال تواجد سموه في عدد كبير من المحافل الخاصة بها، الأمر الذي جعل عدداً كبيراً من شباب المستقبل يقبلون على ممارسة هذه الجوجيتسو.

وأشار ابن ثعلوب إلى أن عدد الممارسين في المدارس وصل إلى 10 آلاف طالب بفضل دعم سموه وهو رقم قياسي بكل الأحوال لاسيما وأنه تحقق بعد فترة زمنية قصيرة من دخولها للإمارات.

كما وجه رئيس اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو الشكر إلى الشركات الراعية للبطولة على رأسها شركة أدنوك وشركة أدكو اللتين لم يقصرا في دعم البطولة إضافة إلى الرعاة الآخرين الذين حذوا حذوهما بالمساهمة في نجاح الأحداث التي تقام على أرض الوطن سواء محلية أو عالمية.

وأكد محمد ابن ثعلوب أن الهدف الرئيسي من إقامة مثل هذه البطولات هو التجهيز لبطولة كأس العالم التي ستستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الشهر المقبل، منوهاً إلى أن مثل هذه الفعاليات من شأنها أن تضاعف من خبرة لاعبينا وتزيد من قدراتهم التنافسية في الأحداث العالمية الكبرى، كما أكد أن الهدف الرئيسي للجميع هو المنافسة على لقب بطولة العالم، لاسيما وأن الاستعدادات تسير بشكل جيد سواء على الجانب التنظيمي أو الفني.

وانتقل إبن ثعلوب إلى الحديث عن أهمية رياضة الجوجيتسو حيث أكد أنها لعبة تنافسية تساعد الطلبة على إخراج الطاقات المكبوتة لديهم، كما إنها تساعد على بناء جيل قوي من شباب الوطن وهو أحد أهم أهداف القيادة الرشيدة في توفير البيئة الصحية المناسبة للعمل والتطور والنبوغ في كافة المجالات، ومن دون شك الرياضة دائماً تكون أساس نجاح أي عمل لاسيما وأنها تساعد أبناءنا على مزيد من العمل ونقاهة الذهن في الحياة بشكل عام.

ووجه محمد بن ثعلوب الشكر للجنة المنظمة لكأس أبوظبي للجوجيتسو مشيداً بالمجهود الكبير الذي بذلوه لنجاح الحدث، كما أشاد بدور جامعة زايد وإدارتها التي وفرت كافة المتطلبات وأبدت موافقتها على الفوز لاستضافة الحدث من باب أداء دورها المجتمعي تجاه شباب الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا