• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اجتماع مجلس الإدارة الجديد لجمعية المهندسين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

عقد مجلس الإدارة الجديد لجمعية المهندسين اجتماعه الأول في المقر الرئيس للجمعية في دبي برئاسة المهندس داوود الهاجري الذي اختير رئيساً للمجلس بالإجماع، كما تم توزيع المناصب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة الثامن عشر للجمعية، حسب بيان أمس.

وتم أيضاً اختيار المهندس عبدالله يوسف آل علي، نائباً للرئيس، والمهندس محمد محمود مشروم، أميناً عاماً، والمهندسة حصة الهرمي، أميناً للصندوق، والدكتور خالد الزاهد، رئيساً لتحرير مجلة عالم الهندسة، والمهندس ناصر حمد بوشهاب، مديراً لمركز التدريب والتطوير، والمهندسة سلمى المعمري، رئيسة للجنة المؤتمرات والفعاليات، والمهندس سليمان الهاجري، رئيساً للجنة المؤهلات العلمية، والمهندس راشد العرشي، مديراً لمركز الخبراء والمحكمين. واستعرض المجلس بنود جدول الأعمال واتخذ القرارات المناسبة بشأنها، حيث قرر تحديث الخطة الاستراتيجية للجمعية لتواكب الطفرة الهائلة للنمو العمراني وصناعة البناء كما تقرر وضع آليات لتسهيل إجراءات العضوية، وبحث المجلس استضافة مؤتمر كونجرس الأنفاق المزمع تنظيمه في أبريل 2018.

وأعرب المهندس داوود الهاجري، عن أمله في أن يكون المجلس الجديد عند حسن الظن في النهوض بعمل الجمعية والارتقاء به لمواصلة البناء على ما سبق ووجه الشكر إلى المجلس السابق على جهوده التي بذلت خلال الفترة الماضية في تحقيق أهداف الجمعية.

وعن أولويات العمل في الدورة الحالية قال الهاجري «لدينا تصورات عدة تتعلق بالتطوير على الصعد كافة، بما يواكب النهضة العمرانية الهائلة التي تشهدها الدولة ويحقق التطلعات والآمال المعقودة على الجمعية في هذا الاتجاه وهذا يشكل أهم الأهداف التي يركز عليها المجلس والأساس في ذلك سيكون بتكثيف التدريب».

وأضاف أن المجلس بحث خلال الاجتماع عدداً من الآليات الخاصة بتفعيل دور مركز التدريب والتطوير للوفاء بغرضه في تأهيل الكوادر الهندسية والفنية، وإدخال بعض التعديلات على الاستراتيجية الخاصة بالجمعية على سبيل التحديث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا