• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس المنتدى الاقتصادي الإسلامي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

رأس الخيمة(وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، الدكتور تون موسى هيتام رئيس المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي، والوفد المرافق الذي يزو البلاد حاليا.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة برئيس المنتدى الاقتصادي الإسلامي، متمنياً له وللمنتدى التوفيق والنجاح في أعماله الهادفة لتطوير التنمية في الدول الإسلامية.

وتم خلال اللقاء، استعراض الجهود المبذولة للارتقاء بمجالات التنمية بين الدول الإسلامية، وتعزيزها من خلال التعاون المشترك على مختلف الصعد.

وقال هيتام إن المنتدى يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين رجال الأعمال في الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي، والعمل من أجل تعزيز أوجه التفاهم والحوار بين العالم الإسلامي وبقية دول العالم، وذلك نحو بناء شراكات استراتيجية والنمو الاقتصادي عبر التجارة والاستثمارات البينية بجانب تطوير مكونات القطاع الاجتماعي خاصة التعليم والصحة.

حضر اللقاء، أحمد بن الحاج عبد الرزاق الأمين العام للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي، وأحمد أنور بن عدنان سفير ماليزيا لدى الدولة وأحمد فضل شمس الدين قنصل عام ماليزيا في دبي وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا