• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكويت

حسام حسن مطلوب لتدريب العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

تفاوض حالياً إدارة النادي العربي اثنين من المدربين الأجانب ليتولى أحدهما تدريب فريق الكرة في الموسم الجديد، وهما المصري حسام حسن، والهولندي وليام لوشيوس مدرب المنتخب الأولمبي الكويتي.

وترجح الكفة داخل مجلس العربي أسهم حسام حسن، على الرغم من استمرار ارتباطه مع المصري البورسعيدي حتى نهاية الموسم المقبل، حيث أبدى البعض استعداد النادي لتحمل تكاليف فسخ تعاقده مع النادي البورسعيدي، لاقتناع جهاز الكرة أن الفريق يحتاج إلى مدرب حماسي بمواصفات حسام يرفع من وتيرة أداء اللاعبين بالقوة والسرعة في المباريات، ويزيد من طموح اللاعبين بحماسه المعهود لتحقيق البطولات.

أما المدرب الهولندي ويليام لوشيوس، فينتهي تعاقده مع اتحاد الكرة الكويتي بنهاية الشهر الجاري، وأكد في تصريحات صحفية أنه لا يمانع في تولي مهمة القيادة الفنية للنادي العربي في حال تلقيه عرضاً رسمياً لقيادة الفريق، وأشار إلى أنه سبق له قيادة القادسية والكويت قبل أن يعود من جديد للكويت من بوابه المنتخب الأولمبي، لكن الإيقاف الذي تعرضت له الكرة الكويتية حرمه من مواصلة مشواره مع الاتحاد.

ويذكر أن العربي أقال الصربي بوريس بونياك مدرب الفريق الأسبوع الماضي، بناء على رغبة الجهاز الكروي الجديد الذي يقوده سامي الحشاش.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد كرة القدم الكويتي مواعيد بدء بطولات الموسم الجديد 2016/‏2017، وستكون الانطلاقة يوم 26 أغسطس ببطولة دوري الرديف، فتقام مباراة كأس السوبر بين الكويت والقادسية 8 سبتمبر، على أن ينطلق الدوري الممتاز 18 نوفمبر، وتقام بطولة كأس ولي العهد 16 سبتمبر، فيما تنطلق بطولة كأس الأمير يوم 20 ديسمبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا