• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العلوي باقٍ بصفوف «الذئاب»

حسن معتوق يمدد تعاقده مع الفجيرة عامين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

أعلن الموقع الرسمي لنادي الفجيرة، تجديد النادي تعاقده مع الدولي اللبناني حسن معتوق للعب بصفوف «الذئاب» للموسمين القادمين.

وكانت إدارة النادي، برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي، ومحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس الإدارة، قد خاضت مفاوضات ماراثونية خلال الأيام الماضية تكللت بالنجاح مع حسن معتوق، وأثمرت عن تجديد عقده لموسمين، بعدما وافق الدولي اللبناني الذي تلقى عروضاً خارجية وداخلية من عدة أندية كبيرة للعب بصفوفها على الاستمرار بنادي الفجيرة.

جدير بالذكر أن الدولي اللبناني حسن معتوق - 28 سنة، سجل هذا الموسم 12 هدفاً للفجيرة في 2568 دقيقة خلال 29 مباراة، سجل منها 9 أهداف في الدوري فيما لعب بالموسم الماضي 2519 دقيقة في 30 مباراة أحرز خلالها 6 أهداف، بينما لعب بالموسم الأول له بالفجيرة 2013- 2014 ، 30 مباراة بمنافسات الدرجة الأولى سجل خلالها 23 هدفاً في 2482 دقيقة.

وأكد نادي الفجيرة أيضاً استمرار ابراهيم العلوي بصفوف الفريق، نافياً ما تردد عن انتقاله للجزيرة.

كما أن ابراهيم العلوي - 24 سنة يعد من أعمدة خط الدفاع بفريق الفجيرة ولعب بالموسم المنصرم 25 مباراة بمنافسات المحترفين، ومن بينها دوري الخليج العربي.

إلى ذلك وافقت إدارة الفجيرة أمس الأول على انتقال حارس المرمى محمد سالم الرويحي لصفوف دبا الفجيرة ناديه الأم، ليلعب بصفوف «النواخذة» بالمحترفين بالموسم المقبل، كما تم التعاقد مع كل من هلال سعيد لاعب الإمارات والنصر السابق، وعبد الرحيم محمد لاعب الوسط المهاجم بنادي الشباب ومسعود حسن مدافع الشعب، بجانب تجديد عقدي كل من إبراهيم خميس ووليد اليماحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا